نبيلة عبيد توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ: عينيَّ ما بطلتش دموع

تألق الفنان محمد ثروت في الغناء في "ليلة الزمن الجميل"

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
نبيلة عبيد توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ: عينيَّ ما بطلتش دموع

قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها لم تستطع أن تمنع نفسها من البكاء وهي ترى الفنان محمد ثروت يغني في حفل "ليلة الزمن الجميل" وبجواره نجله "أحمد".

ووجهت الفنانة المصرية نبيلة عبيد الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، في رسالة كتبتها على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام وأرفقتها بصورة للفنان محمد ثروت وبجواره نجله "أحمد".

 وكتبت الفنانة المصرية: "قد إيه دموع الفرح جميلة.. عينيَّ ما بطلتش دموع وأنا بتابع فرحانة حفل ليلة الزمن الجميل، وأنا بسمع الجميل الفنان الأصيل محمد ثروت وجنبه ابنه أحمد بيغني معاه بصوت ولا أحلى".

وأضافت في رسالتها: "دموع الفرح كانت في منافسة مع دموع أب فرحان بشفاء نجله ونجاحه، ودموع الابن بنجاحه ودموعنا كلنا واحنا فرحانين في ليلة فعلًا تستحق اسم ليلة الزمن الجميل، شكرًا جمهور جده وشكر كبير للقائمين على هذا الحفل العظيم وفي مقدمتهم معالي المستشار المحترم تركي آل الشيخ".

حفل ليلة الزمن الجميل

جدير بالذكر أن الفنان محمد ثروت تفاجئ بصعود ابنه "أحمد" على المسرح أثناء مشاركته في حفل "ليلة الزمن الجميل" على مسرح بنش مارك في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية.

ولم يتمالك الفنان محمد ثروت نفسه من البكاء، وغنى ابنه أحمد أغنية "بنت أبويا"، ولكن بعد أن استبدل كلماتها لتكون "ابن أبويا"، وحققت الأغنية تفاعلاً كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي تصريحات صحفية للفنان محمد ثروت بعد الحفل، أكد أنه لم يكن لديه أي حلم بحضور ابنه "أحمد" وأن هذه المفاجأة أعدها المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه الذي وجه له الشكر والتحية، وأن المستشار تركي نسيق للظهور أحمد على المسرح مع المايسترو هاني فرحات.

كما وجه الفنان محمد ثروت الشكر للجمهور السعودي على حسن الاستقبال، وعلى التفاعل الكبير معه أثناء وقوفه على المسرح، ومشاركة الجمهور معه الغناء في أغلب أغانيه.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي مع ظهور أحمد نجل الفنان محمد ثروت على جوار والده على المسرح بعد أن خاض رحلة طويلة مع المرض الفترة الماضية، ومن هؤلاء الفنانين النجم تامر حسني.

وشارك في إحياء حفل ليلة الزمن الجميل عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة ميادة الحناوي، التي تألقت هي أيضا بتقديم مجموعة من أروع أغانيها على المسرح وتفاعل معها الجمهور السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة