وليد توفيق يشكر المستشار تركي آل الشيخ: محدش حاسس بجيلنا غير أبو ناصر

كرم نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، الفنان اللبناني وليد توفيق ومنحه جائزة الوفاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
وليد توفيق يشكر المستشار تركي آل الشيخ: محدش حاسس بجيلنا غير أبو ناصر

كرم نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، الفنان اللبناني وليد توفيق ومنحه جائزة الوفاء تقديرا لمشواره الفني في حفل كبير نظمته النقابة.

وأكد الفنان وليد توفيق على سعادته بهذا التكريم، وأن التكريم من نقابة المهن الموسيقية في مصر له طعم خاص، رغم تكريمه من العديد من الدول، ووصف مصطفى كامل بأنه نقيب العرب.

كما وجه الفنان اللبناني رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وقال إنه الوحيد الذي يقدر جيله، وقال "توفيق": "محدش حاسس بجيلنا غير السعودية أبو ناصر كرم جورج وسوف وغيره اسمحولي أشكره يقولوا اللي يقوله مش فارقة معانا".

وتحدث الفنان وليد توفيق عن مشواره الفني، وقال إنه لحن لنفسه أكثر من 80% من أغانيه، وقدم عدة ألحان لمجموعة من نجوم الغناء مثل جورج وسوف والفنانة الراحلة صباح، ولكنه لم يكن يحب أن يظهر كملحن وأشار إلى إمكانية التعاون قريبا في عمل فني مع الفنان مصطفى كامل معتبراً أن هذا العمل هو ترجمة للحب بينهم.

وقال إنه استمع لعدة أغاني لمصطفى كامل ولكنه لم يكن يعرف أنه صاحب تلك الأعمال، ووصف هذا الأمر بأنه تقصير منه، وعبر عن إعجابه لنقيب المهن الموسيقية المصري كمطرب، وملحن، وشاعر أيضا.

وليد توفيق والتمثيل

وعن خوض تجربة التمثيل، قال "وليد" إنه ليس ممثلاً، ولكنه مطرب وملحن ومع ذلك خاض تجربة التمثيل وقدم 6 أفلام وسعيد بالنجاح الذي حققه من خلال تلك الأفلام في الوطن العربي.

وأوضح أنه خاض تجربة التمثيل لكي يكون متواجداً أكثر في الوطن العربي وبالفعل استطاع تحقيق هذا الهدف. وأكد وليد توفيق أن أي مطرب عربي لم يعمل في مصر فإن شهرته وشعبيته قلت حوالي 50%.

ومن جانبه قال مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بعد منح الفنان وليد توفيق جائزة الوفاء، إن تكريم وليد توفيق هو تكريم لقيمة فنية كبيرة سواء على مستوى الأخلاق، الفن، أو الأداء الراقي، ووصف نقيب المهن الموسيقية المصري الفنان اللبناني بأنه سفير للبنان وسفير لمصر وللأمة العربية بأكملها.

وبعد أن حصل الفنان وليد توفيق على جائزة الوفاء عن مشواره الفني من نقابة المهن الموسيقية قرر أن يهدي الجائزة لوالدته وللصحافة المصرية وقال: "أهدي التكريم لوالدتي وللصحافة المصرية.. وتكريمي من مصر وسام على صدري".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة