تسريب موعد طرح حواسب آيباد الجديدة ومواصفاتها المتوقعة

إليكم ما نعرفه من معلومات عن حواسب آيباد الجديدة من شركة آبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 15 مارس 2024
تسريب موعد طرح حواسب آيباد الجديدة ومواصفاتها المتوقعة

كشفت تسريبات تقنية حديثة بعض التفاصيل المتوقعة لطرح الجيل الجديد من أجهزة آيباد، التي تستعد شركة آبل الأمريكية لإصدارها قريباً.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن حواسب آيباد الجديدة من شركة آبل

التسريبات نقلت عن مصادر داخل شركة آبل، والتي كشفت عن توقيت محتمل لهذا الإطلاق، إلى جانب مجموعة من المواصفات المحتملة التي ستتضمنها هذه الأجهزة الجديدة.

ووفقاً لهذه المصادر، فمن المتوقع أن تتوافر أجهزة آيباد الجديدة في الأسواق، خلال أيام قليلة، وتحديداً في أواخر مارس الجاري أو أوائل أبريل القادم.

وقالت التسريبات إن هذه الأجهزة سوف تتميز بشرائح إم 3 عالية السرعة، مما يعد تطويراً هاماً في أداء الأجهزة اللوحية من شركة آبل.

ونوهت المصادر إلى أن الأجهزة الجديدة ستتضمن إصدارين من جهاز آيباد برو بأحجام مختلفة، مع شاشات من نوع أوليد، التي تقدم جودة عالية للصورة.

ولفتت التسريبات إلى أنه سيتم أيضاً طرح إصدارين آخرين من حاسوب آيباد آير، مع زيادة طفيفة في حجم الشاشة، مقارنة بالإصدارات السابقة.

وبينت المصادر أنه بالرغم من الخطط الأصلية لإطلاق هذه الأجهزة الجديدة، في حدث عالمي كبير، فيبدو أن شركة أبل قد تراجعت عن هذا الخيار، حيث تخطط بدلاً من ذلك لإطلاق حملة ترويجية عبر الإنترنت.

وأضافت التسريبات أن هذه الحملة الترويجية لأجهزة آيباد اللوحية الجديدة، ستتضمن سلسلة من مقاطع الفيديو وحملات التسويق عبر الإنترنت، والتي ستنشرها شركة آبل على موقعها وحساباتها الرسمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة