تسريبات: تويتر تسعى من أجل تطوير منظومة دفع خاصة بها

إيلون ماسك يبحث عن طرق جديدة من أجل زيادة أرباح تويتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
تسريبات: تويتر تسعى من أجل تطوير منظومة دفع خاصة بها

كشفت تسريبات تقنية أن منصة التدوين المصغر تويتر، تسعى في الوقت الحالي من أجل تطوير منظومة دفع جديدة خاصة بها، بدلاً من الاستعانة بجهات خارجية.

إيلون ماسك يبحث عن طرق جديدة من أجل زيادة أرباح تويتر

ونقلت التسريبات عن مصادر بداخل الشركة، والتي قالت إن منظومة الدفع القادمة لتويتر، تأتي ضمن رؤية المالك الجديد للشركة، رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، من أجل زيادة أرباح تويتر.

وقالت المصادر إن ماسك قد بدأ المناقشات بالفعل مع عدد من المعلنين والمستثمرين بشأن إنشاء منظومة دفع جديدة خاصة بتويتر، من أجل ربط حساباتهم المصرفية بمنصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، وهو ما يتيح لهم إرسال الأموال لبعضهم البعض بطريقة سهلة وآمنة.

وأشارت التقارير إلى أن هذا الأمر من المتوقع أن يستغرق وقتاً طويلاً من أجل تحوله إلى حقيقة، إلا أنها لفتت إلى أن شركة تويتر قامت بالفعل خلال الأسبوع الماضي، بتقديم أوراق تسجيل لمعالجة مدفوعات المنصة مع شبكة إنفاذ الجرائم المالية التابعة لوزارة الخزانة الأمريكية، وهو ما يعني أن إيلون ماسك يسعى جدياً لتسريع عمليات إطلاق هذه المنظومة الجديدة.

وكان ماسك قد اتخذ مؤخراً بعض القرارات ضمن خطته لتوفير النفقات في شركة تويتر، التي أصبح مالكها الرسمي منذ أسابيع قليلة.

حيث ألغى رجل الأعمال الأمريكي العديد من الامتيازات في المكاتب التابعة لشركة تويتر، مثل الأكل المجاني، كما أصدر قراراً بمنع العمل عن بعد، مبلغاً الموظفين أنه في حال لم يرغبوا في القدوم إلى المكاتب، فإن استقالاتهم مقبولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة