تشواميني: شاهدنا الهلال ومواجهته ستكون صعبة

نجم وسط ريال مدريد يتحدث عن النهائي أمام الزعيم

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
تشواميني: شاهدنا الهلال ومواجهته ستكون صعبة

كشف الفرنسي أوريلين تشواميني نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني عن أن مواجهة فريقه أمام الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية لن تكون سهلة.

وأضاف تشواميني خلال تصريحاته لصحيفة ماركا الإسبانية بعد الفوز على الأهلي المصري في نصف نهائي مونديال الأندية أن عدم وجود فلامنغو البرازيلي في النهائي لن يجعل المباراة النهائية أسهل.

وأوضح نجم وسط ريال مدريد أن الفريق تابع مواجهة الهلال أمام فلامنغو البرازيلي وأن المباراة النهائية ستكون معقدة للغاية.

الجدير بالذكر أن ريال مديد تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد التفوق على الأهلي المصري وصيف قارة أفريقيا بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة لم تكن سهلة على النادي الملكي واستغل فيها الأخطاء الفردية من لاعبي الشياطين الحمر.

ويرغب النادي الملكي في مصالحة جماهيره من خلال الفوز بكأس العالم للأندية على حساب الهلال السعودي خاصة وأن الفريق خسر لقب السوبر الإسباني أمام برشلونة كما أنه يتأخر في ترتيب الدوري الإسباني عن البرسا صاحب الصدارة بفارق ثمانية نقاط.

فيما يأمل نادي الهلال السعودي في تحقيق الإنجاز التاريخي بالفوز بلقب كأس العالم للأندية على حساب النادي الملكي ليكون أول فريق سعودي وعربي وآسيوي يتوج بلقب مونديال الأندية في التاريخ.

أما الأهلي المصري فسيدخل مواجهة فلامنغو البرازيلي يوم السبت المقبل وهو يبحث عن إنهاء مشواره في البطولة بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة