برشلونة يحلم بصفقة صعبة

النادي الكتالوني يفكر في صفقة صعبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
برشلونة يحلم بصفقة صعبة

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع لاعب بارز من الدوري الألماني خلال الموسم الحالي أو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يتابع برشلونة عن كثب اللاعب الألماني فلوريان فيرتز، الذي يلعب كوسط مهاجم في فريق باير ليفركوزن.

وتشير الصحيفة إلى أن أداء اللاعب يثير إعجاب إدارة برشلونة بشدة، لكنها تدرك صعوبة إتمام الصفقة بسبب سعر اللاعب الذي قد يصل إلى 100 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مشاركة بايرن ميونخ في المفاوضات جعلت الأمور أكثر تعقيدًا، خاصة وأن النادي البافاري يأمل في تشكيل ثنائية قوية بين جمال موسيالا وفيرتز.

حتى الآن، سجل فيرتز 3 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة في 10 مباريات لعبها في الدوري الألماني والكأس والدوري الأوروبي هذا الموسم مع باير ليفركوزن.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يرغب في مواصلة عروضه المميزة هذا الموسم بعدما تمكن في الموسم الماضي من الفوز بلقب الدوري الإسباني "الليجا" بجانب الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني.

ويبحث نادي برشلونة عن الظهور بصورة أفضل في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء الفريق من دور المجموعات في الموسم الماضي.

وتأمل جماهير النادي الكتالوني أن يعود لقب دوري أبطال أوروبا إلى خزائن الفريق مجددًا خاصة وأنه يغيب عن النادي منذ عام 2015.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة