تشيلسي يتعاقد مع الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي

مويسيس كايسيدو سينتقل إلى صفوف فريق تشيلسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
تشيلسي يتعاقد مع الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي

قال فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي تشيلسي الإنجليزي اقترب من التعاقد مع اللاعب الإكوادوري مويسيس كايسيدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بقيمة تجعله الصفقة الأغلى في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن مويسيس كايسيدو سينتقل إلى صفوف فريق تشيلسي قادم من صفوف فريق برايتون في صفقة تصل قيمتها 115 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح فابريزيو رومانو، أن مويسيس كايسيدو سيقوم بإجراء الفحص الطبي، اليوم الاثنين، تمهيدا للإعلان الرسمي عن انضمامه لفريق تشيلسي.

وأشار فابريزيو رومانو، إلى أن مويسيس كايسيدو سيوقع على تعاقد مع فريق تشيلسي حتى عام 2031، وسيتضمن العقد بندا يسمح بتجديد التعاقد لمدة موسم إضافي.

وقالت شبكة "ذا أثليتك"، إن فريق ليفربول اتفق مع فريق برايتون على التعاقد مع مويسيس كايسيدو مقابل 110 ملايين جنيه إسترليني، ولكن اللاعب كان قد اتفق مع فريق تشيلسي على الانضمام لصفوفه خلال شهر مايو الماضي.

ويأتي ذلك رغم أن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، كان قد أعلن عن اتفاق الليفر مع فريق برايتون على شراء مويسيس كايسيدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "جارديان" البريطانية، إن فريق تشيلسي قرر رفع عرضه المالي للتعاقد مع مويسيس كايسيدو إلى 115 مليون جنيه إسترليني.

من هو مويسيس كايسيدو صفقة تشيلسي المنتظرة؟

يبلغ مويسيس كايسيدو من العمر 21 عاما، وانضم إلى صفوف فريق برايتون الإنجليزي في صيف عام 2021.

ولعب مويسيس كايسيدو 53 مباراة مع فريق برايتون في جميع البطولات، وأحرز هدفين وصنع 3 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة