تشيلسي يصدم ديمبلي ويهدد نجاح الصفقة

النادي الإنجليزي لم يقدم العرض المنتظر للنجم الفرنسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
تشيلسي يصدم ديمبلي ويهدد نجاح الصفقة

يعاني الفرنسي عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة من عدم استقراره حتى الآن على الفريق الذي سينتقل إليه بعد قرار عدم تجديده للفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن عثمان ديمبلي يشعر بالإحباط بسبب المقابل المادي الذي عرضه نادي تشيلسي خلال مفاوضاته مع وكيل اللاعب.

وذكرت الصحيفة أن ديمبلي لم يقتنع بالعرض المقدم من تشيلسي وهو ما جعله لا يوافق على العرض مباشرة وفضل الانتظار والتفكير ومقارنة هذا العرض بالعروض الأخرى.

ويأتي إحباط ديمبلي بسبب توقعه بأن نادي تشيلسي سيقدم له عرضاً مميزاً ومقنعاً يجعله يوافق على الفور على التوقيع للفريق وارتداء القميص الأزرق في الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن عرض تشيلسي لا يوجد به مميزات تتفوق على العرض الأخير الذي قدمه برشلونة للاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقد يدفع ضعف العرض من البلوز إلى إعادة فتح ملف بقاء ديمبلي بين صفوف برشلونة وتجديد عقده مع الفريق.

وربما يفضل ديمبلي في النهاية البقاء بين صفوف برشلونة خاصة وأنه كان يشعر بالراحة تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للنادي والذي كان سبباً في تألق النجم الفرنسي في النصف الثاني من الموسم الماضي.

وينتظر أن تحدد مكافأة التوقيع في نادي تشيلسي مصير ديمبلي، ففي حالة حصوله على رقم جيد قد يفضل عرض تشيلسي ويوقع مع النادي خاصة في ظل محاولات الألماني توماس توخيل المدير الفني للنادي اللندني بإقناع ديمبلي بقبول العرض لأنه سيكون لاعباً أساسياً في صفوف البلوز خلال الموسم المقبل.

وعاتب ديمبلي، مدرب تشيلسي على عدم بذل إدارة النادي مجهوداً كبيراً لحسم الصفقة قبل أن يرد عليه توخيل ليؤكد له أنه يرغب في منحه الفرصة في الدوري الإنجليزي وأن يساعده على التطور والنجاح.

شرط ديمبلي للانتقال إلى تشيلسي

وتشير الصحف البريطانية إلى أن ديمبلي ما يزال قريباً من الانضمام لنادي تشيلسي الإنجليزي وذلك بعد وعد من الألماني توماس توخيل المدير الفني للنادي اللندني بالاعتماد عليه بصورة أساسية في حالة قدومه إلى الفريق.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن ديمبلي يشعر بالحماس لخوض تجربة في الدوري الإنجليزي والتتويج بالبريميرليغ وكذلك دوري أبطال أوروبا وهي فرصة متاحة في نادي تشيلسي الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي كما أنه من الأندية القريبة بالفوز بلقب البريميرليغ في كل موسم.

ويشترط ديمبلي على تشيلسي أن يضمن له الفريق اللعب بصورة أساسية خاصة وأنه لا يرغب في الجلوس على مقاعد البدلاء أو أن يكون جزء من سياسة تدوير اللاعبين في التشكيلة والتي يعتمد عليه توخيل أحياناً.

وعانى ديمبلي من الجلوس على مقاعد البدلاء أو الخروج من المباريات مع برشلونة في الموسم الماضي.

وتكشف الإحصائيات أن ديمبلي لعب أساسياً وأكمل 9 مباريات فقط مع برشلونة في الموسم الماضي، فيما شارك في بقية المباريات كبديل أو استبدل خلال وقت المباراة.

فيما لم تفقد جماهير برشلونة الأمل في أن يبقى ديمبلي بين صفوف الفريق خاصة وأنه قدم مستوى مذهل خلال النصف الثاني من الموسم المنصرم وهو ما جعل عشاق البرسا يشعرون بأن النجم الفرنسي سيكون مفيداً لعودة الفريق للمنافسة على الألقاب في المواسم المقبلة.

باريس سان جيرمان يراقب ديمبلي 

تحولت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتفكير بجدية في التعاقد مع عثمان ديمبلي النجم الراحل عن صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النادي الفرنسي قرر فتح ملف التعاقد مع ديمبلي مجدداً بعدما كان قد صرف عنه النظر منذ فترة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن باريس سان جيرمان ينتظر رأي لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد للنادي قبل الدخول في مفاوضات مع مدير أعمال النجم الفرنسي.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان في القيام بتغييرات جذرية في صفوف الفريق من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا بصورة أقوى في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن عقد ديمبلي ينتهي مع برشلونة بنهاية شهر يونيو الجاري وأن اللاعب قد أعلن عن رحيله عن الفريق بعد توقف المفاوضات بين الطرفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة