مانشستر سيتي يقترب من أغلى صفقة دفاعية في تاريخ كرة القدم

النادي الإنجليزي مصمم على ضم نجم الدفاع الكرواتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
مانشستر سيتي يقترب من أغلى صفقة دفاعية في تاريخ كرة القدم

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتعزيز خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من خلال الحصول على خدمات المدافع الكرواتي جوسكو جفارديول نجم فريق لايبزيج.

وفقًا لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن مانشستر سيتي قدم عرضًا بقيمة 90 مليون يورو إلى فريق لايبزيج من أجل الحصول على خدمات المدافع الشاب، الذي يعتبر واحدًا من أفضل المدافعين في الدوري الألماني وأوروبا.

ومن المعروف أن جفارديول قدم مستويات مميزة مع نادي لايبزيج خلال الموسم الماضي، وساهم في تحقيق الفريق لنتائج إيجابية على المستوى المحلي والقاري، ولذلك فقد أصبح محط اهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

كما تألق جفارديول مع المنتخب الكرواتي في كأس العالم 2022 في قطر وهو ما ساهم في تأهل منتخب بلاده إلى نصف النهائي قبل الظفر بالميدالية البرونزية بعد احتلال المركز الثالث خلف منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

ويبدو أن مانشستر سيتي مستعد لدفع مبلغ كبير من الأموال من أجل ضم جفارديول، والذي من المتوقع أن يعزز خط دفاع الفريق الإنجليزي بشكل كبير.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن انتقال جفارديول إلى مانشستر سيتي في الأيام القليلة المقبلة، وسيكون ذلك إضافة قوية للفريق الإنجليزي في محاولته للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والتألق في المنافسات القارية في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن في حالة رفض نادي لايبزيج إتمام الصفقة بمبلغ 90 مليون يورو سيقوم نادي مانشستر سيتي بدفع قيمة الشرط الجزائي التي تصل إلى 110 ملايين يورو وهو ما سيجعل المدافع الكرواتي أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة