تشيلسي يتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي

نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وافق على انتقال مهاجمه كول بالمر إلى نادي تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
تشيلسي يتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي

قال فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وافق على انتقال مهاجمه كول بالمر إلى نادي تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف فابريزيو رومانو: "نادي تشيلسي اتفق مع نادي مانشستر سيتي على سداد 40 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى حوافز بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع كول بالمر في الصيف الحالي".

وتابع فابريزيو رومانو: "كول بالمر اتفق مع نادي تشيلسي على تفاصيل تعاقده الشخصي، وسوف يخضع اللاعب للكشف الطبي خلال الساعات المقبلة من أجل إنهاء إجراءات انتقاله رسميا إلى تشيلسي قبل غلق باب الانتقالات في إنجلترا غدا الجمعة 1 سبتمبر".

وقال الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين: "كول بالمر طلب الرحيل عن فريق مانشستر سيتي من أجل الحصول على فرصة اللعب بشكل أساسي، خاصة أنه يتواجد على مقاعد بدلاء الفريق في ظل تألق مهاجمي السيتي إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز".

ويبلغ كول بالمر من العمر 21 عاما، وبدأ مسيرته الكروية في صفوف ناشئي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ويستمر تعاقده الحالي مع السيتي حتى صيف عام 2026.

ولعب كول بالمر 41 مباراة مع فريق مانشستر سيتي في جميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 6 أهداف وصنع هدفين.

وشارك كول بالمر في 121 دقيقة موزعة على 3 مباريات مع فريق مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الكروي الجاري، وأحرز هدفين ولم يصنع أي هدف.

تشيلسي يرفع عرضه المالي من أجل التعاقد مع كول بالمر

قالت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، إن نادي تشيلسي قدم عرضه الأول إلى نادي مانشستر سيتي بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع كول بالمر، ولكن نادي مانشستر سيتي رفض هذا العرض.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن نادي تشيلسي قرر زيادة قيمة العرض المالي للتعاقد مع كول بالمر إلى 40 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى امتيازات أخرى بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني، ليوافق فريق مانشستر سيتي على العرض الثاني.

وتعاقد نادي تشيلسي مع 10 صفقات جديدة حتى الآن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل دعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة