تشيلسي يسعى للتعاقد مع الصفقة الـ11 من خلال تفعيل الشرط الجزائي

نادي تشيلسي سوف يقوم بتفعيل الشرط الجزائي في تعاقد اللاعب مايكل أوليز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
تشيلسي يسعى للتعاقد مع الصفقة الـ11 من خلال تفعيل الشرط الجزائي

تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي مع 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويسعى لحسم صفقته الـ11 خلال الساعات المقبلة.

وقالت شبكة "ذا أثليتك"، إن نادي تشيلسي سوف يقوم بتفعيل الشرط الجزائي في تعاقد اللاعب مايكل أوليز مع فريق كريستال بالاس الإنجليزي.

وأوضحت شبكة "ذا أثليتك"، أن قيمة الشرط الجزائي في تعاقد مايكل أوليز مع فريق كريستال بالاس تصل نحو 35 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت "ذا أثليتك"، إلى أن نادي تشيلسي يجهز للإعلان عن صفقة التعاقد مع مايكل أوليز بعد الانتهاء من إجراءات الصفقة بالكامل.

وقالت "ذا أثليتك"، إن مايكل أوليز يلعب في مركزي الجناح الأيمن ووسط الملعب، ويتمسك نادي تشيلسي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت شبكة "ذا أثليتك"، أن مايكل أوليز سوف يغيب عن الملاعب حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد تعرضه لإصابة بتمزق في أوتار الركبة خلال مشاركته في بطولة أوروبا تحت 21 عاما مع منتخب فرنسا.

من هو مايكل أوليز صفقة تشيلسي الجديدة؟

انضم مايكل أوليز إلى فريق كريستال بالاس الإنجليزي في عام 2021 قادما من صفوف فريق ريدينج.

ووقع مايكل أوليز على تعاقد مع فريق كريستال بالاس لمدة 5 سنوات، حيث تم تفعيل الشرط الجزائي في عقده السابق والذي كان يبلغ 8 ملايين جنيه إسترليني.

ويعتبر مايكل أوليز أول لاعب في تاريخ فريق كريستال بالاس يقوم بصناعة 10 أهداف أو أكثر خلال موسم واحد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي مع 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ضم كل من: مويسيس كايسيدو، ونيكولاس جاكسون، وكريستوفر نكونكو، وليفي كولويل، وأكسيل ديساسي، وروبرت سانشيز، وليزلي أوجوتشوكو، وآنخيلو، وأيان ماتسين، ولويس هال، كما يتفاوض للتعاقد مع روميو لافيا لاعب فريق ساوثهامبتون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة