أوباميانج يعود للدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي

النجم الجابوني عاد للتألق مع برشلونة في الموسم الماضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
أوباميانج يعود للدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي

عاد النجم الجابولي بيير إيمريك أوباميانج مهاجم نادي برشلونة إلى الدوري الإنجليزي مجدداً وذلك عبر بوابة نادي تشيلسي الذي أعلن عن ضمه رسمياً خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أوباميانج لاعب أرسنال السابق سيعود للعب في البريميرليغ من بوابة تشيلسي الذي في حاجة ماسة إلى مهاجم.

وأقر أوباميانج أن صفقة انتقاله إلى تشيلسي قد تمت وذلك من خلال تصريح مختصر عن سبب وجوده في لندن بقوله إنه عاد ليلعب بين صفوف فريق في البريميرليغ.

الجدير بالذكر أن تشيلسي كان قد توصل إلى اتفاق مع برشلونة للحصول على خدمات أوباميانج مقابل 14 مليون يورو بالإضافة للحصول على الإسباني ماركوس ألونسو الظهير الأيسر للنادي اللندني.

وكان يبحث برشلونة عن التخلص من أوباميانج خاصة وأن الفريق يمتلك عدد كبير من اللاعبين في الخط الهجومي بالإضافة لاحتياجه لماركوس ألونسو خاصة مع اقتراب رحيل جوردي ألبا إلى صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وستفيد الصفقة الجانبين بتدعيم برشلونة لمركز الظهير الأيسر كما أن تشيلسي سيحل أزمة المهاجم خاصة وأن الفريق عانى بعد رحيل روميلو لوكاكو لصفوف إنتر على سبيل الإعارة وكذلك بسبب بيع الألماني تيمو فيرنر إلى لايبزيج الألماني بعد فشله في إثبات نفسه بالدوري الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة