تشيلسي ينسحب من صفقة أوباميانج بسبب الهجوم المسلح عليه

النادي الإنجليزي قرر صرف النظر عن التعاقد مع أوباميانج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
تشيلسي ينسحب من صفقة أوباميانج بسبب الهجوم المسلح عليه

قررت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي الانسحاب من صفقة الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعدما كانت على بعد خطوات من إتمام الصفقة.

وكشفت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية أن تشيلسي قرر الانسحاب من الصفقة بعد إصابة أوباميانج خلال سطو مسلح على منزله.

وتعرض أوباميانج لكسر في الفك بسبب هجوم بعض المسلحين على منزله عندما كان يوجد هو وزوجته وأولاده، وتعرض للإصابة بكسر في الفك خلال محاولته مقاومتهم.

وبسبب حاجة تشيلسي الضرورية للتعاقد مع مهاجم فإن إصابة أوباميانج لن تحقق للنادي اللندني الشيء الذي يطمحون إليه لأنه سيغيب لعدة أسابيع بسبب هذه الإصابة.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن تشيلسي قرر الانسحاب من الصفقة خاصة وأن اللاعب لن يكون جاهزاً للعب بصورة مباشرة بعد التعاقد معه.

الجدير بالذكر أن تشيلسي الإنجليزي فرط في البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي بعد توتر علاقته مع المدير الفني الألماني توماس توخيل.

فيما انتقل الألماني تيمو فيرنر إلى صفوف نادي لايبزيج الألماني كذلك بسبب عدم التفاهم مع المدرب الألماني بالإضافة إلى المستوى المتوسط الذي قدمه مع الفريق.

ويعاني تشيلسي بشدة في بداية منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم إذ تمكن من جمع سبع نقاط فقط من خمس مباريات.

وتلقى نادي تشيلسي الهزيمة في مباراتين وتعادل في أخرى مقابل فوزه في مباراتين فقط منذ بداية الموسم.

ويبتعد تشيلسي بفارق خمس نقاط عن نادي أرسنال الإنجليزي الذي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة مع مباراة إضافية كذلك إذ خاض أربع مواجهات فقط حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة