نجم مغربي جديد يقترب من تشيلسي الإنجليزي

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي تشيلسي يخطط للتعاقد مع اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
نجم مغربي جديد يقترب من تشيلسي الإنجليزي

يبدو أن النجم حكيم زياش لن يكون اللاعب المغربي الوحيد في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث يستهدف "البلوز" التعاقد مع لاعب مغربي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي تشيلسي يخطط للتعاقد مع اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب نادي برشلونة الإسباني والمعار حاليا لصفوف نادي أوساسونا.

وأضافت "سبورت" أن نادي تشيلسي تابع الزلزولي خلال الفترة الماضية وقرر وضعه على قائمة اللاعبين المتوقع ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لتقرير صحيفة "سبورت" فإن الإدارة الفنية لفريق تشيلسي تتوقع تأقلم عبد الصمد الزلزولي سريعا في صفوف الفريق وقدرته على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعمل نادي تشيلسي على دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، وأنفق "البلوز" نحو 600 مليون يورو للتعاقد مع لاعبين خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية في الموسم الحالي.

ويقدم عبد الصمد الزلزولي مستوى مميز مع فريق أوساسونا الإسباني حيث ساهم في فوز فريقه على فريق أتليتك بلباو في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وأحرز هدف المباراة الوحيد، ومن المقرر إقامة مباراة العودة بين الفريقين يوم 4 أبريل المقبل.

فريق إنجليزي آخر مهتم بالنجم المغربي

يبدو أن فريق تشيلسي ليس هو الوحيد المهتم بضم النجم المغربي الشاب، حيث قالت منصة "ريليفو" الإسبانية إن فريق نوتينجهام فورست يسعى أيضا لضم الزلزولي في الصيف المقبل.

ولكن تقرير المنصة الإسبانية أكد أن النجم المغربي الشاب يرغب في العودة لصفوف فريقه برشلونة للتحدث مع مسؤولي الفريق حول مستقبله وسيتم اتخاذ القرار النهائي خلال شهر يونيو المقبل.

كما يرغب نادي أوساسونا في التعاقد مع الزلزولي صاحب الـ21 عاما بشكل نهائي، لكن عقد الإعارة لا يتضمن بندا بأحقية شراء اللاعب، فيما يستمر تعاقد الزلزولي مع فريق برشلونة لمدة 3 سنوات مقبلة.

ولعب عبد الصمد الزلزولي 23 مباراة مع فريق أوساسونا خلال الموسم الجارى، وأحرز 3 اهداف وصنع هدفين، كما لعب 12 مباراة مع برشلونة خلال الموسم الماضي وأحرز هدفا واحدا فقط.

كما لعب عبد الصمد الزلزولي 5 مباريات دولية مع منتخب المغرب ولم يسجل أو يصنع أي أهداف حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة