تطور جديد لصالح محمد الشرنوبي في أزمته الأخيرة مع سارة الطباخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
تطور جديد لصالح محمد الشرنوبي في أزمته الأخيرة مع سارة الطباخ

كشف الفنان الشاب محمد الشرنوبي عن تطور جديد في أزمته الأخيرة مع المنتجة سارة الطباخ، والتي قدمت ضده شكوى في نقابة المهن الموسيقية، تتهمه فيها بإخلاله ببنود التعاقد بينهما.

آخر تطورات أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

حيث قررت لجنة التحقيقات والشؤون القانونية بالنقابة وقف نظر الشكوى المُقدمة من سارة الطباخ ضد محمد الشرنوبي في النقابة لحين الفصل في الدعوى القضائية المقامة بين الطرفين.

وقد نشر الفنان الشاب نص قرار نقابة الموسيقيين على حسابه الرسمي على تويتر، وعلق عليه بقوله: "قرار نقابة المهن الموسيقية المحترمة."

وجاء هذا القرار بعد أسابيع قليلة من قيام نقابة المهن السينمائية بالبت في شكوى مماثلة تقدمت بها الطباخ ضد الشرنوبي، حيث جاء قرار اللجنة برفع يدها عن النظر في الشكوى لأن الموضوع مطروح للقضاء.

سارة الطباخ تشتكي محمد الشرنوبي

وكانت المنتجة سارة الطباخ تقد تقدمت في وقت سابق بشكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقية، بعدما تعاقد الشرنوبي مع شركة أخرى لتوزيع أغنيته الجديدة قلبي ارتاح دون الرجوع إليها، بالإضافة إلى قيامه بإحياء حفل وتصوير إعلان دون أن يقوم باستئذانها.

كما توجهت الطباخ أيضاً إلى غرفة صناعة السينما، لبحث تطورات مشكلتها مع محمد الشرنوبي الذي لم يلتزم ببنود عقده معها.

وأوضحت المنتجة أن المطرب والممثل الشاب أخل بأكثر من 8 بنود من تعاقده معها، ومن ضمنها تصويره إعلانات، وتسجبل أغنية جديدة، وكذلك الاتفاق مع شركة أخرى لتوزيعها، بالإضافة إلى إحياء حفلات دون الرجوع إليها.

وقد طالبت سارة الطباخ بإلزام محمد الشرنوبي بتفاصيل عقده وبنوده معها، والتي وعد في وقت سابق بالالتزام بها، إلا أنه لم يفعل هذا.

محمد الشرنوبي يرد على اتهامات سارة الطباخ

ومن جانبه، فقد نفى الفنان الشاب الاتهامات التي وجهتها إليه المنتجة، حيث قال أن أغنيته الجديدة قلبي ارتاح لم يتم طرحها في أي مكان، حيث غناها فقط لزوجته أثناء عقد قرانهما.

كما أكد أنه لم يتعاقد مع أي شركة، مشيراً إلى أنه لم يخل بأي اتفاقات عُقدت معه من قبل.

أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

وكانت بداية الأزمة الحالية بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ قد بدأت قبل أسابيع قليلة، وتحديداً بعد أيام من عقد قرانه على زوجته راندا رياض، حيث أهداها وقتها أغنية قلبي ارتاح.

ثم قامت بعدها إحدى شركات الإنتاج بعرض فيديو كليب للأغنية، وهو ما جعل المنتجة سارة الطباخ تبادر بتحذير أي شركة إنتاج من التعامل مع الفنان الشاب، خاصة وأنها الوكيل الحصري له.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا