تعديلات مهمة قادمة قريباً إلى إنستغرام

إنستغرام يضيف تعديلات مهمة طالب بها المستخدمون طويلاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
تعديلات مهمة قادمة قريباً إلى إنستغرام

كشفت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل المصور الشهير إنستغرام، سوف يحصل في الفترة القادمة على تعديلات مهمة، والتي طالب بها المستخدمون منذ فترة طويلة.

إنستغرام يضيف تعديلات مهمة طالب بها المستخدمون طويلاً

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن التطبيق التابع لشركة ميتا الأمريكية، سيتم قريباً إدخال عدة تعديلات على نسخته المخصص للأجهزة والهواتف المحمولة.

وأوضحت أن تطبيق إنستغرام سوف يقوم بإزالة علامة التبويب الخاصة بالتسوق Shop من شريط التطبيق الرئيسي أسفل الشاشة، وستحل محلها علامة ريلز Reels الخاصة بمقاطع الفيديو القصيرة.

وأشارت التقارير إلى أنه إلى جانب هذا، فإن إنستغرام سوف يقوم بإضافة عدة ميزات جديدة، والتي ستساعد المستخدم على التحكم بواجهات الاستخدام، بطريقة تجعلها أكثر بساطة وسلاسة في الاستعمال.

وفي سياق آخر، فإن العديد من مستخدمي إنستغرام حول العالم قد اشتكوا مؤخراً من وجود مشكلات في موقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت الشكاوى من العديد من البلدان، مثل: الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا.

واشتكى غالبية المستخدمين في هذه الدول من مواجهتهم لبعض المشاكل في عمل تطبيق إنستغرام على الهواتف والأجهزة الذكية، كما اشتكى البعض من وجود مشكلات في نسخة الويب الخاصة بإنستغرام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة