إصابة نجم الأهلي بعد الفوز على المصري البورسعيدي

الإعلان عن إصابة نجم الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
إصابة نجم الأهلي بعد الفوز على المصري البورسعيدي

أوضحت تقارير صحفية مصرية عن إصابة أحد نجوم الأهلي خلال مواجهة المصري البورسعيدي في الجولة الافتتاحية للدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

وتمكن الأهلي من التفوق بنتيجة 4-0 على المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء في ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

وأوضحت التقارير أن اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو يعاني من كدمة في الحوض بعد تصادمه مع حارس المصري محمود جاد، وقد غادر الملعب لهذا السبب.

وأشار التقرير إلى أنه من المقرر أن يتم إجراء فحص طبي لبيرسي تاو غدًا لتقييم حالته بشكل كامل واتخاذ قرار بشأن مشاركته في التدريبات والمباريات القادمة.

الجدير بالذكر أن بيرسي تاو تألق بصورة كبيرة في مواجهة المصري واستطاع تسجيل هدفين في شباك الفريق البورسعيدي وهو ما منحه جائزة رجل المباراة.

يأتي ذلك في ظل استعدادات الأهلي لمواجهة سان جورج الإثيوبي يوم الأحد المقبل في ذهاب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث يبدأ مسيرته في الدفاع عن لقبه.

ويبحث الأهلي عن الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما توج باللقب الـ11 في تاريخه على حساب نادي الوداد المغربي.

يذكر أن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقباً ويليه نادي الزمالك المصري ومازيمبي الكونغولي برصيد 5 ألقاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة