سلمى أبو ضيف تتصدر التريند بعد مهرجان أعلى نسبة مشاهدة

يعرض مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" على قناة MBC

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
سلمى أبو ضيف تتصدر التريند بعد مهرجان أعلى نسبة مشاهدة

تصدرت الفنانة سلمى أبو ضيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد طرحها أغنية مهرجانات خلال أحداث الحلقة 10 من مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة".

مهرجان سلمى أبو ضيف في أعلى نسبة مشاهدة

وتظهر سلمى أبو ضيف في الحلقة 10، وهي تؤدي أغنية المهرجانات التي تحمل نفس اسم المسلسل، مع مغنيين مهرجانات.

وتؤدي سلمى أبو ضيف في العمل شخصية "شيماء" التى تجربها الظروف للجوء لعمل فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتحقيق الشهرة والمال، لتصبح من مشاهير الإنترنت، وبسبب عقدها مع أحد الشركات تجبر على أداء أغنية مهرجانات تحت اسم "أعلى نسبة مشاهدة" الأمر الذي يسبب لها أزمة مع والديها وسط ابتزاز أختها لها.

وتقول كلمات الأغنية: "أعلى نسبة مشاهدة..من زمان وأخوك الوجهة..حتى لوحدي أعلى ماركة..اكسلوسيف مفاجأة..لعب على كبير..هاشتاج مشاهير..كله فيك وأنا ريل..Get ready with me".

وجاء في الأغنية: "احنا نجوم السوشيال ميديا..واسأل علينا هاشتاج وصلنا..محتوى في الجون..view ملايين..سيبكم احنا اللي مكملين..كلام كبار مانتوش قدوا..أخويا في كتفي واحنا بتحاولوا..مافيش كاريزما، لسه بتقاوحوا..على تيك توك أنا هنا التوب .حب الناس ده أحلى حب".

وتقول الأغنية: "بس في ناس بدأت تنؤ..والحربوقة بدأت تلوك..يا زميلي أنا مش بأيدي..إن الكاش رايح لأيدي..أوعى تبص تلاقي رصيدي..كله من رزقي ومن نصيبي..أعلى نسبة مشاهدة..على الموضة أنا في الشياكة..دايما لايقة أنا في كل حاجة..ركبوا الموضة وقلدوني..آه أنا قد أي حاجة..إكسبلور دلوقتي (إيه ده إيه ده إيه ده)..أنا تريند الحقني (إيه ده إيه ده إيه ده)..في كتير غاروا مني (إيه ده إيه ده إيه ده)..وأنا ولا يشغلني".

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

الجدير بالذكر، أن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مكون من 15 حلقة يعرض في النصف الأول من موسم دراما رمضان 2024.

والعمل من بطولة كل من سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وفرح يوسف وجلا هشام وانتصار ومحمد محمود وأحمد فهيم وإسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة