بعد تحريمها الفن.. تفاصيل عودة حلا شيحة بمسلسل في موسم رمضان 2024

اعتذرت الفنانة حلا شيحة عن تصريحاتها المسيئة للفن

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
بعد تحريمها الفن.. تفاصيل عودة حلا شيحة بمسلسل في موسم رمضان 2024

بعد تصريحها الذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وأغضب الفنانين في مصر قبل عامين، تعود الفنانة حلا شيحة لعالم الفن بمسلسل "إمبراطورية ميم" في موسم رمضان 2024.

وقبل إعلان مشاركتها مسلسلها الجديد نشرت الفنانة حلا شيحة، عبر خاصية القصص الصغيرة لحسابها الرسمي على إنستغرام في حسابها، اعتذارا لجميع فناني مصر، وعلى رأسهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وذلك بعد وصفها الفن بـ"الحرام" واتخاذ قرار اعتزالها الفن.

وأوضح شيحة في بيان اعتذارها: "الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة، نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد، وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي".

وحرصت حلا شيحة على الذهاب إلى نقابة المهن التمثيلية والالتقاء بالفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، للتعبير عن امتنانه وشكره على دعمه خلال الأزمة الأخيرة.

من جانبها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا جاء فيه: "التقت الفنانة حلا شيحة بالدكتور أشرف زكي نقيب النقابة، في مقر النقابة، ووجهت له الشكر على دعمه خلال الأزمة الأخيرة، على وقوفه إلى جانبه، ودعمه القوي لها والوقوف إلى جانبها وجانب الفنانين كلهم، مؤكدا أن نقابة المهن التمثيلية ستبقى الدرع الحقيقي لكل الفنانين المصريين”.

حلا شيحة في مسلسل إمبراطورية ميم

وتجسد حلا شيحة البطولة النسائية أمام الفنان خالد النبوي في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم". وانضمت نشوى مصطفى والفنان محمود حافظ والفنانة نور النبوي مؤخرًا إلى الأسرة العاملة بالمسلسل.

مسلسل "إمبراطورية ميم" مستوحى من قصة الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، صدر لأول مرة كفيلم سينمائي عام 1972، بطولة الفنانة فاتن حمامة، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن.

المسلسل إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وانتهت مصممة الملابس من تجهيز ملابس الشخصيات، بالإضافة إلى الديكورات المختلفة، والتحضيرات الأخرى، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل الفني.

اعتزال حلا شيحة

وفي عام 2021 بدأت أزمة الفنانة حلا شيحة، وذلك عقب إعلان زواجها بمعز مسعود الداعية الإسلامي، لتعلن اعتزالها الفن للمرة الثانية، وتهاجم الفنانين واصفة الفن بأنه "حرام وباطل".

وهاجم أحمد شيحة، الفنان التشكيلي، تصريحات ابنته تجاه الفن، ليعبر عن غضبه من تصرفات وتصريحات ابنته موضحا أن تصرفاتها تحرج عائلتها.

أخر أعمال حلا شيحة

وقبل اعتزالها الفن للمرة الثانية، شاركت حلا شيحة في فيلم "مش أنا" مع المطرب تامر حسني، والذي شهد أزمات كبيرة وذلك بعد رفض حلا شيحة القيام بأعمال الدوبلاج مشاهدها بالفيلم، وإعلان رفضها تصوير الملصق الدعائي للفيلم، بما تسبب وقتها وقوع خسائر للشركة المنتجة للفيلم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة