أول تعليق من مصطفى كامل بعد انتشار صورة إيمان البحر درويش

نشرت ابنته صورة لوالدها وهو طريح الفراش وتغيرت ملامحه بسبب المرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
أول تعليق من مصطفى كامل بعد انتشار صورة إيمان البحر درويش

علق الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على الصور التي انتشرت للفنان إيمان البحر درويش والتي تكشف عن حالته الصحية المتدهورة وتغير ملامحه بسبب المرض.

وقد أكد الفنان مصطفى كامل أنه لم يكن يعلم بحالة الفنان إيمان البحر درويش، وفوجئ من الصور التي نشرتها ابنته، وطالب من عائلة الفنان التواصل معه لكي يطمئن عليه ويهتم بحالته، وعلق على صورة إيمان البحر درويش قائلًا: "لا إله إلا الله محمد رسول الله، حالة مرضه صعبة جدا، وياريت حد من أهله يتواصلوا معايا أو أي زميل لو معاه رقم له يرسله لي للاطمئنان عليه".

وقد أصدر الفنان مصطفى كامل بيانًا علق فيه على حالة النجم إيمان البحر درويش، وجاء في البيان: "بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش، وأعلن أنه منذ الساعه الواحده ليلاً وصلتني رسائل من بعض السادة الزملاء الصحفيين تتضمن صوره للفنان علي فراش المرض".

وأضاف: "قمت بالاتصال بكل من أعرفهم، بل وناشدت علي صفحتي الخاصة كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للاستدلال عن رقم الفنان إيمان البحر أو رقم ابنته".

وأكد الفنان مصطفى كامل أنه حاول التواصل مع عائلة إيمان البحر درويش على أرقامهما ولكن لم يتم الرد عليه، كما حاول التواصل مع ابنته على حسابها على فيسبوك، ولكنها لم ترد علي أيضًا.

وأكد مصطفى كامل أن نقابة المهن الموسيقية مستعدة بتكفل حالة الفنان إيمان البحر درويش والتكفل بعلاج، وقال في بيانه: "وأعلن بصفة شخصية ونقابية أنني والنقابة علي أتم الاستعداد لتقديم كل ما يمكن تقديمه علي أكمل وجه بل وأكثر من ذلك، داعياً المولى عز وجل أن يمهلنا الوقت حتى نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتى تمام الشفاء بإذن الله".

إيمان البحر درويش على فراش المرض

وقد تصدر اسم الفنان إيمان البحر درويش التريند في مصر وعدة دول عربية بعدما نشرت ابنته أمنية صورة لوالدها وهو طريح الفراش وقد تغيرت ملامح وجه وفقد الكثير من الوزن وظهرت عليه علامات المرض، وعلقت على الصورة قائلًا: "سيشهد التاريخ، إن دا بقى الفنان إيمان البحر درويش".


وقد تسببت الصورة التي نشرتها ابنته جدلًا واسعًا وصدمة كبيرة لمحبي الفنان إيمان البحر درويش، وانهالت الدعوات من محبيه من كل أنحاء الوطن العربي.

وقد كان آخر ظهور للفنان إيمان البحر درويش العام الماضي حيث تحدث عن حالته الصحية مع الإعلامي محمد الغيطي في مكالمة هاتفية أجراها في برنامج "تقدر مع الغيطي" على قناة الشمس. وقال إيمان البحر درويش أن سبب اختفائه عن الساحة الفنية هو ظروف صحية ألمت به.

وكان آخر ظهور للفنان إيمان البحر درويش في عمل فني منذ 4 سنوات حينما شارك في مسرحية "مكتوب لي أغني لك" وفي عام 2013 جسد دور الموسيقار الراحل سيد درويش في مسلسل "أهل الهوى".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة