تقارير: آبل تطور سماعة رأس للواقع المختلط رخيصة الثمن

إليكم ما نعرفه عن مزايا ومواصفات سماعة رأس واقع مختلط اقتصادية من آبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
تقارير: آبل تطور سماعة رأس للواقع المختلط رخيصة الثمن

كشفت تقارير تقنية أن شركة آبل الأمريكية تعمل في الوقت الحالي على تطوير سماعة رأس جديدة للواقع المختلط، والتي ستكون اقتصادية ورخيصة الثمن.

إليكم ما نعرفه عن مزايا ومواصفات سماعة رأس واقع مختلط اقتصادية من آبل

ووفقاً لما ذكرته التقارير نقلاً عن مصادر بداخل الشركة الأمريكية، فإن مهندسي آبل سيقوم باستخدام مكونات أرخص من أجل تقليل تكلفة سماعة الواقع المختلط الجديدة، التي كان من المفترض أن تبلغ تكلفتها حوالي 3 آلاف دولار أمريكي.

وأوضحت المصادر بعض المواصفات الخاصة بهذه السماعة، حيث من المتوقع أن تحتوي على شاشات عرض داخلية بدقة 4K، وشاشات ذات دقة أقل لتكون اقتصادية، بالإضافة إلى أنها ستكون مدعمة بمعالجات أبطأ من الإصدار السابق الأغلى، كما أنها لن تحتوي على مراوح داخلية أيضاً.

وأشارت التقارير إلى أن مهندسي شركة آبل ربما لن يقوموا بتزويد سماعة الرأس الاقتصادية للواقع المختلط، بمعالج H2 اللاسلكي المخصص لعمل السماعات بشكل أفضل مع أجهزة آير بودز.

وأضافت التسريبات أنه بعد الانتهاء من عمليات الاختبار الكاملة لهذه السماعات، فمن المتوقع أن تقوم الشركة الأمريكية بإطلاقها في الأسواق العالمية خلال العام القادم 2024 أو في عام 2025، مع إمكانية إطلاق إصدار آخر أكثر تطوراً وأعلى سعراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة