تسريب معلومات عن أول إنتاج لآبل لأجهزة الواقع المختلط

إليكم ما نعرفه من معلومات عن سماعة آبل للواقع المختلط

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
تسريب معلومات عن أول إنتاج لآبل لأجهزة الواقع المختلط

أيام قليلة تفصلنا عن مؤتمر آبل للمطورين والمبرمجين لعام 2023، والذي سيعقد في 5 يونيو الجاري، حيث كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات التي تخص أحدث اختراعات الشركة الأمريكية.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن سماعة آبل للواقع المختلط

ووفقاً لما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر بداخل شركة آبل، فإن عملاق التكنولوجيا الأمريكي يخطط للكشف عن سماعة للواقع المختلط، والتي ستكون بمثابة أول إنتاج لآبل لأجهزة الواقع المختلط.

وقالت المصادر إن آبل تحيط اختراعها الجديد بالكثير من السرية، إلا أنه من المتوقع أن تضمن العديد من التقنيات الحديثة، خاصة بعد قيام الشركة الأمريكية العملاقة بالاستحواذ على شركات ناشئة متخصصة في سماعات الرأس خلال السنوات الماضية.

ولفتت التسريبات إلى أنه من المرجح أن تقدم سماعات رأس آبل الجديدة دقة عرض 4K لكل عين، وستوفر ما لا يقل عن 6 كاميرات متطورة، والتي ستعرض رؤية مثالية للعالم الخارجي، إضافة إلى أنه يمكنها أن تتبع حركة جسم المستخدم بالكامل.

وأشارت المصادر إلى أنه من المرجح أن هذه السماعات الجديدة ستتطلب حزمة بطارية خارجية، والتي سوف تستمر لمدة ساعتين فقط عند الشحن، إلا أنها ستكون خفيفة ونحيفة نسبياً.

ونوهت التسريبات إلى أن هذه السماعات ستعمل وفق منصة جديدة، والتي يستطيع المستخدم من خلالها أن يستخدم إيماءات اليد أو النظرات أو حتى الأوامر الصوتية من أجل التحكم.

وأضافت المصادر أن الطراز الأول من سماعات آبل للواقع المختلط قد تظهر إلى النور في وقت لاحق من العام الجاري 2023، حيث من المتوقع أن يبلغ سعرها حوالي 3000 دولار أمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة