تقرير جديد يؤكد اقتراب مودريتش من النصر السعودي

يبدو أن الجوهرة الكرواتية سيظهر في الملاعب العربية خلال الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
تقرير جديد يؤكد اقتراب مودريتش من النصر السعودي

يتواصل الحديث حول اقتراب قائد منتخب كرواتيا ولاعب خط وسط ريال مدريد لوكا مودريتش من الانتقال لصفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلعب صاحب الـ37 عاما في صفوف ريال مدريد منذ عام 2013 وقدم مواسم مميزة شهدت حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم بفضل البطولات المحلية والقارية رفقة الملكي الإسباني وبلوغ نهائي مونديال 2018 في روسيا.

مفاوضات النصر السعودي ومودريتش

وقال تقرير صحفي فرنسي منشور في "فوت ميركاتو"، أن لوكا مودريتش حسم أمره بمغادرة نادي ريال مدريد في الصيف خاصة وأنه الفترة التي ستشهد انتهاء عقده وسط رغبة بعدم التجديد.

وأكدت الصحيفة أن العرض المقدم من النصر مغري للغاية خاصة فيما يتعلق بالبنود المالية وهو ما يجعل اللاعب ووكيل أعماله أقرب للموافقة.

ويأتي ذلك في ظل وجود مفاوضات متقدمة بين إدارة نادي ريال مدريد واللاعب بيلينجهام نجم وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وهو ما يعتبره البعض تعويضاً لغياب مودريتش.

مشروع النصر السعودي

يسير نادي النصر السعودي بخطوات ثابتة نحو تكوين فريق قوي ومميز فنياً يضم عناصر عالمية قادرة على زيادة القيمة التسويقية والتوهج الخارجي لأصحاب القميص الأصفر.

وكان النصر السعودي قد تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس السابق، بعقد تاريخي.

ويشهد الدوري السعودي للمحترفين منافسة شرسة بين كبار الأندية مثل النصر والهلال والاتحاد والشباب والفتح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة