نوير يقترب من العودة إلى تشكيل بايرن ميونيخ بعد غياب طويل

مانويل نوير قائد فريق بايرن ميونيخ وحارس مرماه اقترب من العودة إلى التشكيل الأساسي للفريق بعد غيابه لفترة طويلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
نوير يقترب من العودة إلى تشكيل بايرن ميونيخ بعد غياب طويل

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن مانويل نوير قائد فريق بايرن ميونيخ وحارس مرماه اقترب من العودة إلى التشكيل الأساسي للفريق بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن مانويل نوير يمكن أن يظهر في تشكيل فريق بايرن ميونيخ عقب نهاية فترة التوقف الدولي الحالية، حيث عاد إلى التدريبات الجماعية للفريق الألماني خلال شهر سبتمبر الماضي.

وأضافت صحيفة "بيلد"، أن مانويل نوير كان من المقرر أن يشارك مع فريق الرديف بنادي بايرن ميونيخ في مواجهة فريقي أشافنبورج وبوخباخ خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك من أجل اكتساب حساسية المباريات ولكن تم اتخاذ قرار بتأجيل المباراتين.

وقالت الصحيفة الألمانية، أن الجهاز الفني لفريق بايرن ميونيخ لم يحدد موعد عودة مانويل نوير إلى تشكيل الفريق الأساسي، وهل سيتواجد خلال مباراة ماينز في الدوري الألماني أو مباراة جالاتا سراي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتابعت صحيفة "بيلد": "الجهاز الفني لفريق بايرن ميونيخ لا يرغب في الاستعجال بعودة مانويل نوير، خاصة أنه غائب عن الملاعب منذ فترة طويلة وسيحتاج إلى وقت من أجل استعادة مستواه".

وكان مانويل نوير قد تعرض للإصابة بكسر في الساق خلال رحلة تزلج عقب خروج منتخب ألمانيا من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة