تقرير يكشف مصير الدوري الإنجليزي بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية

من المرجح تعليق الجولة السابعة من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 سبتمبر 2022
تقرير يكشف مصير الدوري الإنجليزي بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية

يستمر الحديث حول مصير البطولات الكروية في إنجلترا بعد إعلان الحداد على وفاة الملكة إليزابيث الثانية وسط توقعات بتعليق الفعاليات.

وكان قصر باكينجهام قد أعلن اليوم الخميس، عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عاما وذلك بعد 70 عاما من الجلوس على عرش المملكة المتحدة.

وتناولت تقرير صحفي منشور "ديلي ستار" الإنجليزية، مصير البطولات في إنجلترا خلال فترة الحداد وخاصة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب مصدر من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه حتى اللحظة لم يتم حسم موقف النشاط الرياضي وخاصة كرة القدم.

وتوقع المصدر الذي تحدث للصحيفة أن فترة الحداد لن تشهد إقامة فعاليات رياضية بما في ذلك كرة القدم وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل التقرير بالإشارة إلى أن المسؤولين عن نشاط كرة القدم سوف يدرسون خلال الساعات القادمة الأمر وإن كان من المناسب بالنسبة للأمة إقامة مباريات في غضون 72 ساعة من وفاة الملكة من عدمها.

وكان من المفترض أن تُلعب مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز أيام السبت والأحد والإثنين، وسط توقعات بتأجيل مواجهات الجولة كاملة.

ويحيط الغموض بموقف الجولة الثامنة من البريميرليج حيث من المفترض أن تقام مبارياتها خلال فترة الحداد المقررة بـ 12 يوماً.

ولعبت مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي فيما تم وقف دقيقة حداد قبل المواجهة، وهو نفس الأمر في مباراة وست هام ضد ستيوا بوخارست في الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة