مدرب "سان جيرمان" يؤكد استمراره مع الفريق الموسم المقبل رغم الانتقادات

قال كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه متأكد من تواجده على رأس القيادة الفنية لفريق العاصمة الفرنسية خلال الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
مدرب "سان جيرمان" يؤكد استمراره مع الفريق الموسم المقبل رغم الانتقادات

قال كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه متأكد من تواجده على رأس القيادة الفنية لفريق العاصمة الفرنسية خلال الموسم المقبل.

وأضاف جالتييه، في تصريحات صحفية: "أنا واثق من استمراري مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، ونعمل حاليا على تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رحيل كريستوف جالتييه عن منصبه في نهاية الموسم الجاري رغم اقتراب باريس سان جيرمان من الحصول على لقب بطولة الدوري الفرنسي، وذلك بسبب خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس فرنسا.

وتابع كريستوف جالتييه: "أنا أعمل على الاستمرار في صدارة الدوري الفرنسي بالإضافة إلى الاتفاق مع إدارة النادي على اللاعبين الذين نستهدف التعاقد معهم خلال الموسم المقبل، وهذا ما أركز عليه حاليا".

وقال مدرب باريس سان جيرمان: "نتحدث حاليا عن هيكل الفريق خلال الموسم المقبل، وندرس التعديلات التي سيتم تنفيذها لتطوير أداء الفريق في جميع البطولات".

وأضاف كريستوف جالتييه: "نسعى للوصول إلى المزيد من التنوع في طريقة لعب فريق باريس سان جيرمان والحصول على توازن أكبر خلال المباريات".

وتابع مدرب باريس سان جيرمان: "أجهز نفسي للتواجد في منصب المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسية خلال الموسم المقبل".

ورفض كريستوف جالتييه التعليق على أنباء رحيله عن تدريب الفريق، وقال: "أركز فقط على العمل لأنه يجعلني نشيطا للغاية، ونعمل حاليا مع الجهاز الفني واللاعبين على حسم لقب الدوري الفرنسي".

وتابع المدرب الفرنسي: "مستقبل الفريق مهم للغاية ويوجد الكثير من الخطط التي نعمل عليها مع إدارة النادي، وسوف نقوم بتقييم أداء الفريق في نهاية الموسم الجاري لتحديد الاحتياجات المطلوبة في الموسم المقبل".

وتحدثت تقارير صحفية عن نية إدارة فريق باريس سان جيرمان للاستغناء عن كريستوف جالتييه بنهاية الموسم الجاري، وترددت ترشيحات لعدد من المدربين منهم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق روما الإيطالي.

كما تعرض كريستوف جالتييه لانتقادات بسبب خروج فريق باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث قال تيري هنري نجم منتخب فرنسا السابق، إن فريق باريس سان جيرمان يحصل على لقب بطولة الدوري الفرنسي بسبب تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجم فرنسا كيليان مبابي.

وأضاف هنري: "أرى أن باريس سان جيرمان يعاني في جميع المباريات بسبب عدم امتلاك الفريق لأسلوب لعب واضح والاعتماد فقط على إمكانيات ميسي ومبابي مع غياب دور مدرب الفريق".

كما أكدت تقارير صحفية فرنسية إن إدارة باريس سان جيرمان تسعى لهيكلة الفريق خلال الموسم المقبل والاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين الذين لم يثبتوا أحقيتهم بالتواجد مع الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة