رئيس نادي باريس سان جيرمان يؤكد استمرار ميسي مع الفريق

قاد ميسي منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2022 في قطر

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
رئيس نادي باريس سان جيرمان يؤكد استمرار ميسي مع الفريق

قال ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إن النادي اتفق مع ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين على تجديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية عقب نهاية مباريات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وأضاف الخليفي، في تصريحات تلفزيونية: "اتفقنا مع ميسي على الحديدث عن تجديد تعاقده مع الفريق بعد نهاية المونديال، ولدى اعتقاد أنه يرغب في البقاء بصفوف باريس سان جيرمان، حيث يقدم موسما رائعا مع الفريق كما أنه سعيد بالتوجد معنا".

وانضم ميسي لصفوف نادي باريس سان جيرمان في صيف 2021، بعد سنوات طويلة من اللعب مع نادي برشلونة الإسباني، ولعب مع باريس 59 مباراة، وأحرز 23 هدفا وصنع 29 هدفا، وينتهي تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية بنهاية الموسم الجاري، وسط توقعات بانتقاله إلى نادى إنتر ميامي الأمريكي.

وسيلعب ميسي مع منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 أمام منتخب فرنسا، غدا الأحد، على استاد لوسيل.

وقال الخليفي إنه يشجع المنتخب الفرنسي في نهائي المونديال، ولكنه تابع: "لن أحزن إذا فازت الأرجنتين بالبطولة خاصة أنها آخر بطولة كأس عالم لميسي".

وكشف موقع "لو سبورت 10" الفرنسي، عن أن إدارة نادي باريس سان جيرمان بدأت المفاوضات مع ممثلي ميسي للموافقة على تجديد تعاقده مع الفريق.

وقال "لو سبورت 10" إن المفاوضات بين ميسي وباريس تشهد تقدما واضحا، كما توجد توقعات كبيرة باستمرار ميسي في صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

وتألق ميسي مع منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022، وحطم عددا من الأرقام القياسية، حيث أصبح الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين في كأس العالم برصيد 11 هدفا متفوقا على جابرييل باتيستوتا الذى أحرز 10 أهداف.

كما أصبح ميسي أول لاعب في تاريخ منتخب الأرجنتين يسجل في 3 أدوار إقصائية مختلفة بالمونديال، وأكبر لاعب يسجل 5 أهداف في نسخة واحدة من كأس العالم، وساهم ميسي في 19 هدفاً ببطولة كأس العالم حيث أحرز 11 هدفاً وصنع 8 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة