مدرب ليستر سيتي يؤكد غياب نجمه عن مواجهة ليفربول

سيخوض الثعالب مواجهة الريدز بدون أهم الأسلحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
مدرب ليستر سيتي يؤكد غياب نجمه عن مواجهة ليفربول

أصبح من المؤكد غياب جيمس ماديسون نجم ليستر سيتي، عن مواجهة فريقه ضد ليفربول ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان اللاعب المميز قد غادر مواجهة وست هام يونايتد في نوفمبر الماضي متأثراً بإصابته وهوما تم تفسيره لاحقاً بوجود أزمة في أوتار الركبة.

ومن المقرر أن تٌلعب المواجهة الجماهيرية على أرضية ملعب "الأنفيلد" يوم الجمعة المقبلة.

تصريحات مدرب ليستر سيتي

قال بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي في تصريحات صحفية إنجليزية اليوم "جيمس ماديسون لن يكون متاحًا خلال مواجهة ليفربول، لقد كان برفقة طبيبنا، يتلقى بعض النصائح الخاصة في لندن اليوم، لذلك سأنتظر لسماع آرائهم لاحقًا، لن يكون متاحًا للمباراة".

وواصل حديثه "من الواضح أنه كان يتلقى العلاج عندما كان هناك في مونديال قطر ثم اعتبره الفريق الطبي أنه بخير للتدريب، لذا فقد تدرب وكان متاحًا للمباريات".

واستمر المدرب "لقد عاد إلى هنا، يتطلع إلى القيام ببعض الأعمال ثم شعر ببعض الألم في جزء مختلف من ركبته، لذلك قام الفريق الطبي بتقييم ذلك، ونظر في ذلك، كان يحاول الخروج إلى الملعب والقيام ببعض الأعمال وهو يعاني من الألم".

واختتم بريندان رودجرز حديثه، "لذلك نحن ذاهبون إلى لندن اليوم لرؤية الأخصائي والحصول على رأي آخر حوله لمعرفة ما الجديد بشأنه، وهذا ما نحن بصدده".

ترتيب ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل ليستر سيتي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما جمع 17 نقطة من 16 مباراة فيما يتواجد منافسه القادم ليفربول عند المرتبة السادسة برصيد 25 نقطة.