هاري ماغواير على أبواب الرحيل من مانشستر يونايتد

النجم الإنجليزي يفكر جدياً في الرحيل عن الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
هاري ماغواير على أبواب الرحيل من مانشستر يونايتد

يستعد هاري ماغواير مدافع نادي مانشستر يونايتد إلى الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أن ماغواير بات متقبلاً للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي وذلك بسب عدم اقتناع المدرب الهولندي إيريك تين هاج بإمكانياته وهو ما يجعله ملازماً لمقاعد البدلاء لفترات طويلة. 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد وماغواير على بعد خطوة من التوصل لاتفاق لرحيل المدافع في الصيف خاصة وأن المدافع الإنجليزي لا يأتي في أولويات المدير الفني خاصة في ظل الفرنسي رافاييل فاران والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز بجانب لوك شو الظهير الأيسر الذي شغل في بعض الأحيان مركز قلب الدفاع أيضاً. 

وأوضحت الصحيفة أن ماغواير قريباً من الانتقال إلى صفوف نادي وست هام يونايتد الإنجليزي فيما أعلن نادي إنتر ميلان كذلك رغبته في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

وانضم ماغواير إلى صفوف الشياطين الحمر منذ أربعة مواسم بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني ليصبح المدافع الأغلى في التاريخ خلال ذلك التوقيت. 

ويمتد عقد ماغواير مع اليونايتد حتى صيف عام 2025 ويتقاضى راتباً أسبوعياً قيمته 180 ألف جنيه إسترليني ولكن اللاعب قد يوافق على تخفيض راتبه مقابل اللعب بصورة أساسية في فريق آخر خلال الموسم المقبل. 

يذكر أن ماغواير شارك مع المنتخب الإنجليزي كأساسي في كأس العالم 2022 بقطر برغم عدم مشاركته بصورة أساسية مع الشياطين الحمر، ولكنه عاد إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى في مانشستر يونايتد على الرغم من تألقه في المونديال. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة