ميزة جديدة على تيك توك تتيح للمستخدم معرفة من قام بزيارة حسابه

تيك توك يوفر لمستخدميه ميزة تتيح لهم معرفة من قام بمشاهدة ملفاتهم الشخصية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 06 يوليو 2023
ميزة جديدة على تيك توك تتيح للمستخدم معرفة من قام بزيارة حسابه

أعلن تطبيق تيك توك مؤخراً عن إتاحة ميزة جديدة، والتي تسمح للمستخدمين بمعرفة من قام بزيارة حساباتهم ومشاهدة ملفاتهم الشخصية على التطبيق.

تيك توك يوفر لمستخدميه ميزة تتيح لهم معرفة من قام بمشاهدة ملفاتهم الشخصية

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن تيك توك كان يعمل على هذه الخاصية الجديدة منذ أكثر من عام، وبدأ طرحها بشكل تدريجي لبعض الحسابات، قبل أن تصبح متاحة حالياً لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، مع إمكانية تشغيلها أو إيقاف عملها.

ولفتت إلى أنه من خلال هذه الميزة، فعندما يقوم مستخدمو تيك توك الذين قاموا بتسجيل الدخول على المنصة، بزيارة أحد الحسابات، فإن ملفاتهم الشخصية سوف تظهر في قائمة، والتي سيتمكن صاحب الحساب وحده من مشاهدتها.

وأشارت التقارير إلى أن ميزة مشاهدات الملف الشخصي على تيك توك، يوجد عليها حالياً بعض القيود، والتي من المرجح أنها تهدف إلى حماية خصوصية مستخدمي المنصة.

وأوضحت أن هذه الخاصية متاحة فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عاماً، ولديهم أقل من 5000 متابع، لافتة إلى أن هذا الشرط الأخير قد يكون بسبب أنه في حال كان المستخدم يملك شعبية واسعة، ولديه مئات الآلاف من المتابعين، فإن قائمة مشاهدات ملفه قد تكون كبيرة للغاية.

وإلى جانب هذا، فقد أضافت التقارير أن هذه الميزة لن تعمل إلا مع المستخدمين الآخرين الذين قاموا بتشغيل الخاصية، مما يعني أن المستخدمين يمكنهم رؤية الأشخاص الذين قاموا بزيارة ملفاتهم الشخصي، فقط إذا كان لديهم أيضاً خيار سجل عرض الملف الشخصي قيد التشغيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة