وفاء الكيلاني ترد على معجبة بزوجها تيم حسن بكلمات غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
وفاء الكيلاني ترد على معجبة بزوجها تيم حسن بكلمات غير متوقعة

فاجأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني رواد مواقع التواصل الاجتماعي بردها على إحدى المعجبات بزوجها الفنان السوري تيم حسن وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وكتبت معجبة لوفاء الكيلاني على حسابها بإنستجرام: "بتعرفي إني كنت بحب تيم، وإنتي إخدتي مني، بس يلا مبروك وإن شاء الله تتهنون يا رب، بحبكم ردي عليي بليز".

وتوقع البعض أن الإعلامية وفاء الكيلاني لن ترد على المعجبة، ولكن المفاجأة أن نجمة الإعلام المصرية، ردت بطريقة طريفة على المعجبة بزوجها.

وقالت وفاء الكيلاني للمعجبة: "ابتهال معلش حبيبتي كملي حبك، أنا سمحالك".

وفاء الكيلاني ترد على معجبة بزوجها تيم حسن بكلمات غير متوقعة

وكان رد وفاء الكيلاني مفاجئاً للكثيرين، خاصة وأن الكثير من زوجات النجوم يرفضون المغازلات التي توجهها المعجبات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتتسبب الغيرة بين زوجات النجوم والمعجبات في الكثير من المشكلات ويصل بعضها إلى خلافات تؤدي إلى الطلاق بعد ذلك.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تصرف وفاء الكيلاني، فالبعض قال إن الإعلامية المصرية تمتلك روحاً رياضية ومرحة وهو ما يظهر من خلال تفهمها لطبيعة عمل زوجها.

فيما يقول البعض الآخر إن رد فعل وفاء الكيلاني غير متوقع وصادم وسيشجع بعض المعجبات الأخريات على التجرأ وكتابة بعض الرسائل المشابهة فيما بعد.

وأشاد بعض المتابعين برد وفاء الكيلاني والهدوء الذي تتسم به في التعامل مع المعجبات بزوجها، ليقول أحد المتابعين "ماشاء الله شو هالزوجة المتفهمة".

تيم حسن ووفاء الكيلاني

والفنان السوري تيم حسن متزوج من الإعلامية وفاء الكيلاني، منذ 9 مايو 2017، شهدت عناوين بعض المواقع في الوطن العربية- مؤخراً- أخبار حول توتر في العلاقة بينهما أدت إلى الانفصال، إلا أنهما فضلا الصمت طوال هذه المدة، حتى نشرت الإعلامية صورة لها من منزل الزوجية تنفي بها هذه الشائعات التي طالتهما خلال هذه المدة.

تيم حسن وزوجته

ولكن الإعلامية وفاء الكيلاني ليست الزوجة الأولى في حياة الفنان تيم حسن، فهو تزوج من الفنانة ديما بياعة في عام 2002، أنجب منها ورد وفهد، لكنه أعلن في شهر فبراير لعام 2012 طلاقه منها.

تيم حسن انستقرام

وحول حساب الفنان تيم حسن انستقرام، فقد وصل عدد المتابعين له 3.5 مليون متابع حتى كتابة هذا التقرير، بالإضافة إلى أنه من النجوم الذين يشاركون جمهورهم بأحداثهم الفنية بصفة دورية.

تيم حسن الهيبة

ويعد مسلسل الهيبة من أبرز وأهم أعمال الفنان السوري تيم حسن، حيث جسد دور جبل، بدأ تيم حسن الهيبة عام 2017، واستكمله بالجزء الثاني عام 2018 بـ الهيبة العودة، ثم في 2019 الهيبة حصاد، وأخيراً الهيبة الرد في عام 2020.

طول تيم حسن

ويبحث الكثير من المتابعين ومحبين الفنان السوري تيم حسن عن الكثير من معلومات حول حياته في الجوانب كافة، أبرزها طول تيم حسن، الذي يبلغ نحو 183 سم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة