جاريد ليتو.. أفلام Marvel تجعل السينما على قيد الحياة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
جاريد ليتو.. أفلام Marvel تجعل السينما على قيد الحياة

تستعد شركة سوني بالتعاون مع استوديوهات Marvel لطرح فيلم «Morbius» من بطولة الممثل الأمريكي جاريد ليتو، في الأول من أبريل المقبل في الولايات المتحدة، بعدما تم تأجيل إصدار الفيلم من قبل الشركة في يناير المنصرم لمدة شهرين بسبب زيادة حالات الإصابة بمتغير أوميكرون.

جاريد ليتو.. لولا مارفل كانت دور السينما ستتوقف

وفقاً لموقع إنسايدر، ففي لقاء مع موقع Variety، أشار ليتو إلى أنه يعتقد أنه لولا نجاح أفلام الأبطال الخارقين من مارفل لكانت دور السينما ستتوقف، موضحاً إلى أن صناعة الأفلام تعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي، مما يجعله قلقاً، قائلاً: «لولا أفلام Marvel، لا أعرف حتى ما إذا كانت دور السينما ستكون موجودة».

وتابع ليتو لـ Variety إنه يشعر بـ «الامتنان» لأفلام الأبطال الخارقين؛ لأنهم يحافظون على السينما ويجعلونها على قيد الحياة، على حد قوله.

وأكد بطل فيلم «Morbous»، الذي تكلف إنتاجه نحو 75 مليون دولار، أنه السينما لها أهمية كبرى لدى العديد، مشيراً إلى أنه عندما كان طفلاً كان يهرب إلى دور السينما لمشاهدة الأفلام، حيث وصف هذه التجربة بأنها تجربة مفيدة للغاية ومؤثرة، مؤكداً أنه شاهد العديد من الأفلام عبر السينما التي غيرت حياته.

جاريد ليتو وعالم الأبطال الخارقين

وفيلم «Morbius» ليس الأول الذي يدخل من خلاله جاريد ليتو إلى عالم الأبطال الخارقين، فقد لعب في وقت سابق دور الجوكر في فيلم «Suicide Squad» عام 2016، كما شارك في فيلم « Justice League» عام 2021 للمخرج زاك سنايدر.

كما يعد فيلم «Morbius» الفيلم الثالث الذي يعرضه ليتو في دور السينما العالمية منذ انتشار جائحة فيروس كورونا «كوفيد-19». 

وفي هذا الصدد، قال الممثل الأمريكي جاريد ليتو: «إنه لشرف كبير أن أكون جزءً من فيلمين متتاليين يدعمان السينما».

كما تطرق ليتو إلى قلقه بشأن اختيار الشخصيات المؤدية للدور الأبطال الخارقين في هوليوود المعاصرة، فهو ليس أول ممثل من Marvel يناقش قلقه في هذا الشأن، فقد أشار بينيديكت كومبرباتش، الذي يلعب دور دكتور سترينج، في وقت سابق، إلى أنه: «إذا لم يكن لديك نجم من Marvel، فإن تمويل أي فيلم صعب للغاية جداً جداً، بغض النظر عن مدى أهمية القصة، مهما كانت موهبة الفنان وحائز على تقديره، فإن الاختيار يكون صعباً بسبب التمويل».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة