منتج فيلم "شمس الزناتي" يحمس الجمهور: سيكون أحد أهم أفلام السينما

يقوم ببطولة فيلم شمس الزناتي الفنان محمد إمام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
منتج فيلم "شمس الزناتي" يحمس الجمهور: سيكون أحد أهم أفلام السينما

شهدت الأيام الماضية بدء تصوير فيلم "شمس الزناتي" بطولة الفنان محمد إمام، لذلك تصدر اسم الفيلم محركات البحث بسبب ترديد أنباء عن احتمالية وجود ظهور خاص للنجم عادل إمام في العمل الذي يحمل الفيلم نفسه الذي كان بطولته مع عدد من النجوم عام 1990.

من جانبه قال صادق الصباح منتج الفيلم خلال حواره مع برنامج ET بالعربي: "إن شاء الله الفيلم سيكون على قدر حجم الميزانية، احنا متوقعين أنه سيكون أحد أهم أفلام السينما المصرية، وسيكون فيلم مهماً جدا".

وعن حقيقة ظهور للفنان عادل إمام في فيلم شمس الزناتي مع نجله قال المنتج صادق الصباح: "ترقبوا ولننتظر قليلا.. ترقبوا مفاجآت قريباً إن شاء الله".

فكرة فيلم شمس الزناتي

كما تحدث المنتج محمد رشيدي وأضاف معقبا خلال حواره مع برنامج ET بالعربي أن فكرة الفيلم ترجع إلى محمد خالد الموسي، والفيلم سيكون شراكة إنتاجية بينه وبين شركة سينرجي، مضيفاً قائلا: "محمد إمام متحمس أن يعيد تمثيل شخصية والده شمس الزناتي، وكلنا أيضا متحمسون لموضوع الفيلم".

وعن تشابه أحداث القصة الفيلم مع قصة النسخة الأولى لفيلم "شمس الزناتي" أكد محمد الرشيدي اختلافها، وإن اختيار شخصيات الفيلم وفقا للشبه مع النسخة الأولى ترجع إلى رؤية المخرج قائلا: "اختيار الفنان للشخصية رؤية إخراجية بحتة، لم يكن هناك تدخل من أي أحد فيها".

واستكمل الرشيدي قائلا: "من أسبوع كنا لسه بنصور ولكن من المتوقع تأجيل طاقم العمل التصوير بالفيلم خلال الفترة القادمة بسبب ارتباط نجوم الفيلم بتصوير بمسلسلات رمضان، على أن يتم استئناف التصوير بعد عيد الفطر، مع احتمال أن يتم تصوير بعض المشاهد القليلة خلال شهر رمضان، ولم يتم تحديد موعد عرض الفيلم".

فيلم شمس الزناتي

يضم فيلم شمس الزناتي مجموعة كبيرة من النجوم وهم محمد إمام وأمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وسيناريو وحوار محمد الدباح.

فيلم شمس الزناتي للفنان عادل إمام

الجدير بالذكر أن فيلم شمس الزناتي للفنان عادل إمام سبق أن عرض عام 1990، وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر وكان من بطولة كل من عادل إمام ومحمود حميدة وسوسن بدر ومصطفى متولي، وكان من تأليف محمد هداية وإخراج سمير سيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة