إلهام شاهين في مهرجان الإسكندرية: أنا عروسة السينما وأفلامي هي أولادي

تم تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
إلهام شاهين في مهرجان الإسكندرية: أنا عروسة السينما وأفلامي هي أولادي

شاركت الفنانة إلهام شاهين في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، حيث تم تكريمها في المهرجان عن أعمالها الفنية.

وخلال خطاب تكريمها عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها في المهرجان، وقالت: "مش عارفة أعبر عن سعادتي قد ايه النهاردة إحساس جميل جدًا.. وكل مهرجان سينما بيتعمل هو عرس للسينما".

ووصفت الفنانة إلهام شاهين نفسها بالعروس الذي يحضر الحضور حفل زفافها، وقالت: "أنا النهاردة حاسة أني عروسة وصاحبة الفرح.. وبرحب بكل ضيوف الفرح وكل المعازيم، وبرحب بكل زمايلي وأساتذتي من الفنانين، وبقول للمكرمين كلهم ألف مبروك وبتمنى للكل التوفيق".

وتحدثت الفنانة إلهام شاهين عن الفن والسينما ودورها في المجتمع، وقالت: "السينما والفن دول أحلى حاجة في الدنيا.. يعني الفن أجمل حاجة في حياتي واداني كل حاجة حلوة في حياتي المكانة والقيمة والثقة في الناس".

وقد أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها تنظر إلى أفلامها كأنهم أبنائها تفخر بهم وتشعر بالسعادة عندما تتذكرهم، وقالت: "أفلامي هي أولادي وحبكم اللي هو أعظم نعمة وأكبر حاجة ممكن الإنسان يحصل عليها، أنا بشكركم من كل قلبي وكل جمهوري واللي شجعني طول عمري ووقف معايا دايما".

واختتمت الفنانة إلهام شاهين خطابها بتوجيه الشكر إلى أسرتها وكل من وقف بجانبها في مسيرتها الفنية، وقالت: "بشكر أسرتي اللي بحبهم أوي واللي اتحملوا كتير عشاني احنا حياتنا مش سهلة مليئة بالمتاعب والصراعات".

اقرأ أيضًا:  إلهام شاهين تهاجم الشيخ الشعراوي: "فيديوهاته صادمة"..وتدافع عن المثلية

مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط

وقد شارك عدد كبير من نجوم الفن في مهرجان الإسكندرية السينمائي، الذي يقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر، ومن النجوم المشاركين إلهام شاهين وجومانا مراد وعلي بدرخان خالد زكي ومحمد رياض ومحمود حميدة ونرمين الفقي وهاني لاشين ومنال سلامة وغيرهم.

وقد افتتح المهرجان بعرض الفيلم القصير "فطيمة" ويشارك في هذا المهرجان 120 فيلمًا من 25 دولة، وتضم لجنة التحكيم المخرجة الألبانية فلونيا كوديللي، والمنتج الإسباني خوانما باجو.

كما يترأس لجنة تحكيم مسابقة الفيلم القصير الفنان محمد رياض وأندريا لودفيتشتي من إيطاليا وعامر سالمين من الإمارات.

وفي المهرجان تم تكريم الفنانة إلهام شاهين وكرمها الفنان محمود حميدة على المسرح حيث قبل يديها، كما تم تكريم عدد من النجوم أبرزهم خالد زكي وحنان مطاع، والنجمة الفرنسية كارولين سيلول، والمخرج اليوناني من أصل مصري كوستات فيرس وغيرهم.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين تتحدث عن الإنجاب: بحب الحرية ومش ندمانة إني أجهضت

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة