فان نيستلروي: الرحيل عن ريال مدريد هو الخطأ الأكبر في مسيرتي

نجم الكرة الهولندية يتذكر لحظات رحيله عن الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
فان نيستلروي: الرحيل عن ريال مدريد هو الخطأ الأكبر في مسيرتي

يرى الهولندي رود فان نيستلروي نجم ومهاجم فريق ريال مدريد الإسباني أن رحيله عن النادي الملكي يعتبر هو الخطأ الأكبر في مسيرته.

وقال نيستلروي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية إنه رحل عن ريال مدريد بطريقة سريعة وهو الأمر الذي يلوم نفسه عليه كلما تذكر الأمر.

وأضاف نيستلروي أنه لو عاد به الزمن مرة أخرى لاستمر في صفوف الفريق الملكي ولم يرحل عنه بهذه السرعة الكبيرة.

وأوضح نيستلروي أن قراره بالرحيل عن ريال مدريد جاء بعدما طلب مانويل بيليغريني المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال هذا التوقيت التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأردف نيستلروي أنه شعر بأن الفريق الملكي يفكر في استبداله بهؤلاء النجوم وخشي على مكانه في قائمة المنتخب الهولندي المشاركة في كأس العالم 2010.

واستكمل نيستلروي أنه كان يبلغ في ذلك التوقيت الثالثة والثلاثين من عمره ولذلك فإنه اختار الرحيل إلى صفوف نادي هامبورغ الألماني ليضمن لمكانه موقعاً أساسياً في الفريق الجديد بحثاً عن المشاركة في المونديال.

فيما اختار المهاجم الهولندي الكبير، السير أليكس فيرغسون كأفضل مدير فني عمل معه طوال مسيرته في الملاعب.

وأوضح نيستلروي أنه قضى خمس سنوات تحت قيادة نيستلروي وعلم عن قرب الأسباب التي جعلت هذا المدرب يحقق كل هذه الإنجازات العظيمة.

واختتم نيستلروي تصريحاته بأن عند النظر إلى الإرث الذي تركه فيرغسون في مانشستر يونايتد ستجد أنه من أفضل المدربين على الإطلاق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة