أول حوار لزوجة ساديو ماني: لا أعرف جورجينا وليس لدي حسابات سوشيال

تزوج ساديو ماني منذ أيام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
أول حوار لزوجة ساديو ماني: لا أعرف جورجينا وليس لدي حسابات سوشيال

تصدر اسم عائشة تامبا زوجة ساديو ماني لاعب فريق النصر السعودي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان زواجها من اللاعب ساديو ماني.

ويرغب العديد من عشاق الكرة في معرفة تفاصيل كثيرة عنها منذ أن أعلن النجم السابق لليفربول زواجه من الطالبة البالغة من العمر 18 عامًا عائشة تامبا في مراسم إسلامية يوم 7 يناير  من الشهر الجاري في كور ماسار، ضاحية في العاصمة داكار.

تصريحات عائشة تامبا زوجة ساديو ماني

وفي أول حوار صحفي لزوجة ساديو ماني عائشة تامبا قالت لصحيفة ديلي ميل: "أتطلع إلى حياتي الجديدة وأعلم أنها ستكون مختلفة جدًا، لكنني لا أشعر بأي ضغط لأن شهرة وثروة ساديو لن تغيرني، هذا ليس ما أهتم به، سأظل شخصًا متواضعًا ملتزمًا بإيماني".

واستكملت قائلة: "لست معتادة على أن يكون لدي الكثير من الاهتمام بي لأننا عائلة خاصة جدًا، نحن لا نحب أن نتباهى ونتحدث عن حياتنا الشخصية، أنا شخص بسيط جدًا، هذه هي طريقة تربيتي، ولن يكون هناك أي اختلاف بسبب هذا الزواج".

وأضافت: "لكنني أشعر بالفخر بأن أكون الآن السيدة ماني".

لا أعرف من هي جورجينا رودريغيز

في نادي النصر السعودي يكون ماني زميلًا لكريستيانو رونالدو، الذي تعتبر شريكته جورجينا رودريغيز واحدة من أكثر صديقات اللاعبين جاذبية في العالم ولديها أكثر من 55 مليون متابع على إنستغرام.

لكن عائشة كشفت خلال حوارها عندما سألت عنها: "لا أعرف من هي وليس لدي أي وسائل تواصل اجتماعي". وكشف أقارب عائشة تامبا عن أنها بعيدًا عن الدراسة، تقضي معظم وقتها في دراسة القرآن ويمكنها تلاوة أجزاء كبيرة منه.

عائلة عائشة تامبا: أولويتنا هي الإسلام

ومن جانبه قال ابن عمها عمادو، الذي يعيش في نفس منزلها لموقع ديلي ميل: "كعائلة، أولويتنا الأولى هي الإسلام,، نحن لا نهتم بجميع الأشياء التي يربطها الناس بحياة لاعب كرة قدم ثري، نحن سعداء جدًا بأن عائشة تزوجت ساديو ولكن السبب هو أنه رجل متواضع، وليس لأنه غني ومشهور ".

من تكون عائلة عائشة تامبا؟

كما تطرقت صحيفة الديلي ميل حول تفاصيل عن عائلة عائشة تامبا زوجة ساديو ماني، لمنزلها الذي أقيم فيه  مراسم زواجها،  بناه والدها عمادو تامبا، وهو مقاول بناء حتى يتمكن أفراد العائلة الكبيرة من العيش معًا.

والمنزل يتكون من ثلاثة طوابق، وكشف عماد ابن عم عائشة تامبا أنه في بعض الأحيان يمكن أن يعيش في المنزل ما يصل إلى 30 شخصًا عندما يزور أفراد العائلة الأوسع داكار من قريتهم الأصلية.

ويعد تامبا والد زوجة ساديو ماني من أثرياء المنطقة في داكار، ولكن هذا يختلف عن حياة التي يعيشها ساديو ماني، 31 عامًا، فهو يعيش حياة لاعب كرة قدم مليونير، حيث يحصل على 650 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ويطير في طائرات خاصة ويعيش في قصر فخم مكون من عشر غرف أعطاه إياه نادي النصر السعودي، الذي يلعب له الآن.

من المتوقع أن تنضم عائشة إلى ماني في السعودية في وقت لاحق من هذا العام بعد أن تنتهي من امتحاناتها النهائية في المدرسة، لم يسمح لها والدها بالذهاب في شهر العسل بعد أن أجبرها على التركيز على دراستها للبكالوريا هذا الصيف.

وساديو ماني حاليًا مع منتخب السنغال لكأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج ولكنه كان يأمل في الذهاب مع زوجته الجديدة بمجرد انتهائه، حيث تقام المباراة النهائية في 11 فبراير.

وانضم اللاعب إلى النصر في أغسطس 2023 في عقد لمدة أربع سنوات بقيمة 136 مليون جنيه إسترليني في الموسم خالية من الضرائب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة