فيفي عبده: جوزي سبب وعكتي الصحية وأنا زعلانة منه

جلت فيفي عبده ضيفه في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
فيفي عبده: جوزي سبب وعكتي الصحية وأنا زعلانة منه

كشفت الفنانة فيفي عبده عن تفاصيل حياتها وأسباب مرضها الذي منعها من الرقص، وعن رأيها في بعض النجوم في الوقت الحالي.

تصريحات فيفي عبده في كلام الناس

وأكدت فيفي عبده خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" على قناة MBC مصر، أنها لا توافق على لجوء الفنانات إلى عمليات إنقاص الوزن التي انتشرت في الفترة الأخيرة.

وأضافت منتقدة عمليات النحت قائلة: "اللي بيخسسوا ونحتوا نفسهم دول، ربنا يديكي لحم وأنت تشيليه؟! السيزون القادم هو الستات المدملكة".

فيفي عبده: كيم كارداشيان هبلت العالم

وكشفت فيفي عبده عن رأيها في عارضة الأزياء كيم كارداشيان وجورجينا رودريغيز صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، فقالت: "شوفي الموديل كيم كارداشيان، هبلت العالم بجسمها، نفخت وبعدين خست".

واستكملت قائلة: "هترجع تتخن تاني معندهاش مشكلة، عندها واحد ميكانيكي تحت رجلها خياط، يالا غرز يالا فك غرز، بس كاريزما وكلهم بيقلدونها".

وعن جورجينا رودريغيز قالت فيفي عبده: "أنا أحب الطبيعة، جورجينا تحسي إنها غلبانة وشايلة ابنها، وعندها أربعة أولاد".

فيفي عبده: جوزي السبب في حالتي الصحية

كما تطرقت الفنانة فيفي عبده عن سببها ابتعادها عن الرقص بعد مسرحية "حزمني يا" بسبب مرورها بأزمة صحية.

وأكدت فيفي عبده أنها خضعت لعملية جراحية في فقرات الظهر في الفترة الأخيرة، وأنها تشعر بالتحسن الآن في صحتها.

ولفتت فيفي عبده أن مشكلتها الصحية بدأت منذ أخذها لـ "حقنة" عن طريق الخطأ في ظهرها، مؤكدة أن زوجها كان السبب في ذلك الأمر بعد إصراره على الطبيب في ذلك الوقت.

وأضافت قائلة: "جوزي كان السبب عشان كده زعلانة منه أوي، قال لي سيبي الراجل هو عارف شغله، أديني سيبته ضيعني في أبو نكلة، تقريبا مس عرق النسا، بقالي 4 سنوات بعاني، زعلانة إنها جت من جوزي".

وأشارت فيفي عبده أنها شعرت أن مكان "الحقنة" خاطئ، لتقول: "أنا قلت للراجل إن ده مش مكان الإبرة اللي مفروض تكون فيها، جوزي قال لي سبية هو عارف شغله، وبسبب الجملة دي ضعت فيها".

وأكدت فيفي عبده: "أنا كل يوم بدعي لربنا بقوله طول في عمري شوية لأني مشوفتش الدنيا، المرض بيخوفني وغدار وعلشان كده الصحة تاج علي الرؤوس".


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة