الهلال السعودي يسعى لضم جواو فيليكس

النادي السعودي يسعى لمواصلة صفقاته العالمية

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
الهلال السعودي يسعى لضم جواو فيليكس

يجري نادي الهلال السعودي مفاوضات لضم النجم البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد البرتغالي والذي انتهت إعارته لنادي تشيلسي الإنجليزي.

وارتدى فيليكس قميص نادي تشيلسي على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي ويرغب اللاعب في الرحيل عن صفوف النادي الإسباني.

وعلى الرغم من أن فيليكس أعرب في وقت سابق عن رغبته في اللعب لصالح برشلونة، إلا أن الصعوبات المالية التي يواجهها النادي الكتالوني تمنعه من تلبية متطلبات أتلتيكو مدريد لبيع اللاعب.

كما رفض تشافي فكرة التعاقد مع جواو فيليكس بسبب عدم أدائه للواجبات الدفاعية بالصورة المطلوبة.

ووفقًا لصحيفة "عكاظ" السعودية، يبدو أن فيليكس قد أعطى موافقته النهائية للانتقال إلى الهلال السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن جواو فيليكس كان أغلى لاعب في تاريخ أتلتيكو مدريد عندما انضم إليه في صيف 2019 قادمًا من بنفيكا مقابل 126 مليون يورو.

وتأمل جماهير نادي الهلال في تعزيز صفوفها بصفقات عالمية جديدة خاصة وأن النادي يبحث عن المنافسة على جميع الألقاب العربية والعالمية خلال الموسم المقبل.

يذكر أن الهلال خسر نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي، كما احتل المركز الثالث في بطولة دوري روشن السعودي وهو الأمر الذي لا يرضي طموحات جماهير الزعيم.

ونجح الهلال في التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي لتكون النقطة المضيئة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة