الهلال السعودي يستهدف ضم ليونيل ميسي

النادي السعودي يفكر في استغلال وجود ميسي في الرياض لبدء المفاوضات معه

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
الهلال السعودي يستهدف ضم ليونيل ميسي

يستهدف نادي الهلال السعودي التعاقد مع ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني الفائز بلقب كأس العالم 2022 في قطر ونجم باريس سان جيرمان. 

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة الهلال تعتبر ليونيل ميسي هو الأمنية الأكبر والحلم الذي تحاول تحقيقه.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن إدارة الهلال تريد الرد على إدارة النصر التي نجحت في الفوز بخدمات كريستيانو رونالدو نجم وقائد المنتخب البرتغالي ولاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

وتدرس إدارة الهلال في تقديم عرض لميسي قيمته 300 مليون دولار كراتب سنوي من أجل محاولة إقناع النجم الأرجنتيني بقبول العرض والسفر بالفعل إلى السعودية لارتداء قميص الهلال.

وسيكون هناك مهمة صعبة أمام إدارة نادي الهلال لأنها تحتاج كذلك لإقناع إدارة باريس سان جيرمان بالاستغناء عن أفضل لاعب في العالم سبع مرات والمتوج بلقب كأس العالم 2022.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري ولكن إدارة النادي الفرنسي تسعى لتجديد عقدها مع النجم الأرجنتيني في أسرع وقت ممكن.

وترغب إدارة النصر في التفاوض مع إدارة باريس قبل تجديد عقد ميسي حتى يسهل ذلك من فرص انتقال اللاعب إلى "الزعيم".

وتحلم إدارة النصر في الحصول على موافقة ميسي وباريس سان جيرمان في أسرع وقت ممكن.

وتشير التقارير إلى أن مسؤولي الهلال يفكرون جدياً في استغلال وجود ميسي مع باريس سان جيرمان في السعودية لخوض مباراة كأس الرياض والتي ستجمع نجوم الهلال والنصر أمام النادي الباريسي لبدء المفاوضات مع النجم الأرجنتيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة