حارس إليسا يعتدي بالضرب على أحد معجبيها في الكويت (فيديو)

قدمت إليسا حفل ضمن فاعليات مهرجان ليالي فبراير

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
حارس إليسا يعتدي بالضرب على أحد معجبيها في الكويت (فيديو)

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا محركات البحث على مدار الساعات القليلة الماضية بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لحارسها الشخصي وهو يعتدي على أحد المعجبين بها بعد انتهاء حفلها الغنائي في دولة الكويت ضمن فاعليات مهرجان ليالي فبراير.

وظهر في الفيديو الذي تم تداوله بكثرة على منصات التواصل الاجتماعي، الحرس الشخصي للنجمة إليسا وهو يبعد أحد المعجبين الذي كان ينتظرها في ساحة الفندق ويهتف باسمها، فأبعده الحرس واعتدوا عليه بالضرب دون وجود أي مبرر في الفيديو لهذا الاعتداء.

وأثار الفيديو المتداول غضب جمهور الفنانة اللبنانية إليسا بسبب اعتداء حرسها الشخصي على هذا المعجب. وكانت إليسا قد تألقت في حفلها ضمن فاعليات مهرجان الكويت مساء الجمعة الماضية، وحظت إطلالاتها والتي حملت توقيع إيلي صعب على العديد من الإشادات.

إطلالة إليسا في حفل الكويت

كعادتها تألقت إليسا في حفل فاعليات مهرجان ليالي فبراير بفستان مميز من توقيع مصمم الأزياء اللبناني الشهير إيلي صعب، ويبلغ سعر إطلالتها وفقا لموقع إيلي صعب حوالي 4 آلاف و300 دولار أمريكي بعد تخفيض الـ 50% الموجود حاليا.

وقدمت إليسا في حفل الكويت عدداً من أغانيها المميزة وحظي الحفل على إعجاب المتواجدين، وحصلت على إشادة بتألقها في الغناء، قبل أن تتعرض للنقد بسبب موقع حارسها الشخصي.

آخر أخبار إليسا

تعتبر أغنية أنا وبس هي أحدث أغاني المطربة اللبنانية إليسا، وهي من ألحان زياد برجي، أما الكلمات فهي للشاعر أحمد ماضي، ومن توزيع طارق توكل.

وتستعد إليسا لإطلاق ألبوم غنائي قريبا، وكشفت في تصريحات لها لقناة سكاي نيوز العربية عن أن الألبوم القادم سيكون من إنتاجها، وأوضحت أنها ستتعاون في 3 أغان في الألبوم مع الملحن والشاعر مروان خوري، مشيرة إلى أنه واحد من أقرب الملحنين والكتاب إلى قلبها، وأنها تحرص بشكل دائم على أن تتعاون معه.

وكانت إليسا قد أثارت قلق جمهورها عليها في الفترة الماضية، بعد الإعلان عن خضوعها لعملية جراحية في يدها، وخرجت بعدها بفترة بمقطع فيديو نشرته لها على موقع تبادل الصور الإنستغرام وهي تلعب وسط الثلوج لتطمئن جمهورها عليها.

وكتبت إليسا على موقع تويتر تؤكد أنها بصحة جيدة، وتوجهت بالشكر لكل جمهورها وأصدقائها، الذين أرسلوا إليها للاطمئنان على صحتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة