مدرب الزمالك: واجهنا ظروفا صعبة وسنقاتل على جميع البطولات

يبدأ الزمالك مباريات الموسم الجديد بمواجهة فريق آرتا سولار بطل جيبوتي، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
مدرب الزمالك: واجهنا ظروفا صعبة وسنقاتل على جميع البطولات

قال أحمد مجدي، المدرب المساعد بفريق الزمالك، إن فريقه يسعى للمنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية خلال الموسم المقبل.

ويبدأ الزمالك مباريات الموسم الجديد بمواجهة فريق آرتا سولار بطل جيبوتي، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم 16 سبتمبر الجاري.

وأضاف أحمد مجدي، في تصريحات تلفزيونية: "نادي الزمالك واجه ظروفا صعبة خلال الموسم الماضي، وبداية أي بطولة تكون قوية خاصة إذا كان المنافس غير معروف لنا".

وتابع مدرب الزمالك: "نعد الجماهير بتقديم مستوى مختلف عن الموسم الماضي، والمنافسة بقوة على جميع البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها الفريق".

وقال أحمد مجدي: "فريق الزمالك خاض تدريباته على ملعب من النجيل الصناعي من أجل التعود على ظروف لعب المباراة المقبلة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية على ملعب صناعي، خاصة أن النجيل الصناعي يقلل من سرعة الكرة".

وأوضح مدرب الزمالك: "يجب أن نتأقلم مع جميع الظروف التي تواجهنا من أجل الفوز، وأرى أن الأجواء في تنزانيا حيث ستقام المباراة جيدة وسوف تساعدنا على لعب مباراة قوية".

مستوى الزمالك وأزمة مستحقات اللاعبين

وأضاف أحمد مجدي: "مستوى لاعبي الزمالك سوف يتطور مع الوقت خاصة أنهم حصلوا على فترة راحة بعد نهاية الموسم الماضي، وكانوا يحتاجون للراحة السلبية في ظل ضغط المباريات خلال المواسم الماضية".

وحول أزمة مستحقات لاعبي فريق الزمالك، قال مدرب الفريق: "لاعب الكرة هو موظف في النهاية، وعندما لا يحصل على راتبه لن يؤدي بشكل جيدة، ولاعبو الفريق تحملوا ظروفا صعبة خلال الفترة الماضية في ظل الأزمة المالية التي واجهت الزمالك".

قائمة الزمالك في أولى مباريات الكونفدرالية

قال أحمد مجدي، مدرب الزمالك، إن الظهير الأيسر للفريق أحمد فتوح سوف يغيب لمدة 10 أيام بسبب الإصابة، فيما تم استبعاد أحمد سيد "زيزو" من قائمة الفريق في أول مباراة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بسبب شعوره بالإجهاد.

وعاد محمد عبد الشافي، ويوسف أوباما، ومحمود علاء، إلى قائمة فريق الزمالك، والتي يغيب عنها أيضا سامسون أكينيولا.

وضمت قائمة فريق الزمالك، في أولى مبارياته ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، في حراسة المرمى: محمد صبحي، ومعاذ علاء، وعبد الرحمن نفاد، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، ومحمود علاء، وعمر جابر، ومحمد عبد الغني، ومصطفى الزناري، وحسام عبد المجيد، ومحمد طارق، وحاتم سكر، ومحمد عبد الشافي.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، ومحمد أشرف "روقا"، وعمرو السيسي، ومحمد حسام "بيسو"، ويوسف أوباما، وسيد عبد الله "نيمار"، ومصطفى شلبي، وأحمد عبد الرحيم "إيشو"، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وإبراهيما نداي، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري، وناصر منسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة