سبب غريب لغياب نجوم منتخب ألمانيا عن مؤتمر مواجهة إسبانيا

تغيب قائد منتخب ألمانيا عن حضور مؤتمر المواجهة الأهم في الجولة الثانية من المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
سبب غريب لغياب نجوم منتخب ألمانيا عن مؤتمر مواجهة إسبانيا

ظهر هانز فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا وحيداً في المؤتمر الصحفي لمواجهة إسبانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال فليك أن غياب لاعبيه عن المؤتمر الصحفي يأتي لتجنب حالة الإرهاق من المسافة بين مقر المؤتمر ومحل الإقامة.

تصريحات مدرب ألمانيا قبل مواجهة إسبانيا

وأكد فليك في تصريحات عقب المباراة "أمر مخيب للآمال للغاية. نشعر بالانزعاج لخسارتنا المباراة، سننحت لنا العديد من الفرص السهلة، لكن يتعين علينا أن نتطلع إلى الأمام. لدينا فرصة للحصول على ست نقاط".

وأضاف مدرب منتخب ألمانيا "من الواضح أن اليابان كانت أفضل من حيث الفعالية، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء، وعلينا تحليلها والاستعداد للمباراة مع إسبانيا بأفضل طريقة".

وعن الأخطاء قال هانزي فليك "نيكلاس ببساطة يجب أن ينتبه، هذه أخطاء فردية كان علينا دفع ثمنها اليوم".

وشدد مدرب المنتخب الألماني "في الشوط الأول أهدرنا الكثير من الفرص، لقد هزمتنا اليابان من حيث الكفاءة وبالتالي سجلت هدفًا آخر".

وواصل هانزي فليك "يجب ألا تحدث الأخطاء الفردية التي ارتكبناها، كنا نعلم أن اليابان كانت سريعة في التحول، وهذا ما فعلوه اليوم".

وتحدث فليك عن التغييرات في المباراة "أردنا فقط جلب طاقة جديدة، لم يلعب توماس مولر لفترة طويلة، لذلك كان هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، هذه أخطاء فردية يجب ألا نرتكبها، لكننا ارتكبناها، لهذا خسرنا".

وواصل هانزي فليك "علينا أن نتطلع إلى الأمام الآن، وهذا ما سنفعله، لا تزال هناك ست نقاط للعب من أجلها، نريد الحصول عليها، وهذا ما سنعمل عليه".

ورفض فليك تحميل أزمة الشارة الملونة مسؤولية الخسارة اليوم "لا، أنا لا أبحث عن أعذار هذا رخيص جدًا بالنسبة لي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة