أشرف حكيمي يغازل جماهير إنتر بعد الفوز على إسبانيا

نجم المنتخب المغربي يوجه تحيته للنادي الإيطالي وجماهيره من المونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
أشرف حكيمي يغازل جماهير إنتر بعد الفوز على إسبانيا

غازل أشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي ولاعب نادي باريس سان جيرمان، جماهير ناديه السابق إنتر ميلان بعد الفوز على المنتخب الإسباني في دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكان حكيمي يحتفل مع الجماهير بعد الفوز على إسبانيا وقيادة منتخب بلاده إلى التأهل لربع نهائي كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ.

وخلال بث مباشر على حسابه بإنستجرام، قال حكيمي "يحيا إنتر دائماً" وذلك أثناء احتفاله بتأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهائي المونديال.

وتفاعلت جماهير إنتر ميلان مع كلمات حكيمي وأرسلت له التهاني على قيادة منتخب بلاده لربع نهائي المونديال كأول منتخب عربي يحقق هذا الإنجاز في كأس العالم.

وكان حكيمي قد ارتدى قميص إنتر ميلان لموسم واحد فقط واستطاع مساعدة الفريق على الفوز بلقب الدوري الإيطالي قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021 مقابل 68 مليون يورو.

واستطاع حكيمي أن يترك انطباعاً جيداً لدى جماهير إنتر وذلك من خلال تسجيل سبعة أهداف بقميص الفريق خلال مشاركته في 45 مباراة بجميع المسابقات برغم أنه يلعب في مركز الظهير الأيمن البعيد عن مرمى الخصوم.

يذكر أن حكيمي يستعد رفقة المنتخب المغربي لمواجهة المنتخب البرتغالي في ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر مع آمال كبيرة بمواصلة المشوار في المونديال.

وينتظر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره البرتغالي يوم السبت المقبل في ملعب الثمامة ضمن منافسات دور الثمانية من المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة