لاعب الوداد المغربي: نريد الفوز على الأهلي وغياب الشناوي لا يهمنا

يلعب الأهلي أمام الوداد المغربي، مساء اليوم، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
لاعب الوداد المغربي: نريد الفوز على الأهلي وغياب الشناوي لا يهمنا

قال يحيى جبران، قائد فريق الوداد المغربي، إن فريقه يسعى للفوز على النادي الأهلي في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي.

وأضاف يحيى جبران، في تصريحات صحفية: "نحن مستعدون للمباراة ونعرف أهميتها ونريد العودة إلى المغرب بنتيجة إيجابية".

ويلعب الأهلي أمام الوداد المغربي، مساء اليوم، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة العودة في المغرب يوم الأحد المقبل 11 يونيو.

وحول غياب قائد الأهلي محمد الشناوي عن حراسة مرمى الفريق في مباراة الذهاب، قال يحيى جبران: "غياب الشناوي أو تواجده في المباراة لا يعنينا ولن يؤثر على تركيزنا في اللقاء ولن نشغل أنفسنا بمن يحرس مرمى الأهلي".

وأضاف قائد فريق الوداد المغربي: "نتمنى الشفاء العاجل للاعبنا عبد الله حيمود بعد إجراء عملية جراحية ستؤدي لغيابه عن المباراة".

وتابع يحيى جبران: "فريق الوداد المغربي يمتلك حافزاً كبيراً في مواجهة النادي الأهلي، ونريد الفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي".

وقال قائد الوداد: "الأهلي والوداد فريقان كبيران في قارة إفريقيا واستحقا الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا، ونريد تقديم مباراة مميزة تليق بمستوى الفريقين".

وتابع يحيى جبران: "نريد منح الفرحة لجماهير فريق الوداد المغربي وتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة تساعدنا في مباراة العودة الأسبوع المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة