اعتدى على مصور بعد الهزيمة.. راموس: سنقاتل في لقاء العودة ضد البايرن

خسر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعبه أمس الثلاثاء، أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
اعتدى على مصور بعد الهزيمة.. راموس: سنقاتل في لقاء العودة ضد البايرن

قال سيرجيو راموس، مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إن فريقه سيقاتل من أجل الفوز على نادي بايرن ميونيخ الألماني في مباراة العودة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعبه أمس الثلاثاء، أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بهدف نظيف في مباراة الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف راموس، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "قدمنا مباراة سيئة أمام البايرن ولم نلعب بشخصيتنا المعهودة، ولم نتمكن من الاستحواذ على الكرة، وهذه الأمور يجب أن تمثل حافزاً لنا من أجل العودة وتغيير الأداء".

وتابع راموس: "لا نقول إننا سنقدم مباراة عودة مثيرة أمام بايرن ميونيخ ولكن سوف نقدم أرواحنا من أجل الفوز والتأهل إلى دور الـ8 ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وقال المدافع الإسباني، إن لاعبي باريس خرجوا بنتيجة سيئة أمام بايرن ميونيخ، وأضاف: "انتظرنا استقبال هجمات البايرن في بداية المباراة وفي الشوط الثاني وجدنا مساحات في دفاعهم ولكن لم نستغل الفرصة من أجل إحراز الأهداف".

وسيلعب باريس سان جيرمان لقاء العودة أمام بايرن ميونيخ على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونيخ يوم 8 مارس المقبل.
وتابع راموس: "في كرة القدم الفوز هو المهم، والنتيجة النهائية للقاء هي التي تحدد البطل وليس طريقة اللعب، وسنحاول الحفاظ على ثقتنا في مباراة العودة واللعب بهدوء من أجل الفوز".

راموس يعتدي على أحد المصورين

ظهر سيرجيو راموس في مقطع فيديو أذاعته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وهو يدفع أحد المصورين خلال خروجه غاضبا من ملعب مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن راموس ظهر وهو غاضب بسبب هزيمة باريس أمام البايرن وقام بدفع أحد المصورين بشكل غير لائق عقب اللقاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة