مارتينيز يفسر سبب حركته المثيرة للجدل بعد فوزه بجائزة أفضل حارس

استطاع منتخب الأرجنتين الفوز بمونديال قطر 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
مارتينيز يفسر سبب حركته المثيرة للجدل بعد فوزه بجائزة أفضل حارس

قال إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين، إن السر وراء احتفاله المثير للجدل بعد فوزه بجائزة أفضل حارس في كأس العالم قطر 2022، بسبب إطلاق الفرنسيين صافرات الاستهجان عليه.

وقال " مارتينيز" في تصريحات نقلتها إذاعة " لا ريد" الأرجنتينية، إن الفرنسين تغلبوا عليه بالتسجيل 3 مرات في مرماه، ولكنه استطاع أن يقدم الأمور بشكل متميز، وأكد حارس مرمى حامل لقب كأس العالم 2022 أنه كان يتمتع بالهدوء أثناء ركلات الترجيح، مشددا على أنه كان على استعداد للتضحية بحياته من أجل أن يحمل "ميسي" كأس العالم.

واستطاع منتخب الأرجنتين الفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022 بعد مباراة مثيرة أمام منتخب فرنسا، والتي انتهت بالتعادل بين منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا 3-3 بعد الوقت الأصلي والوقت الإضافي.

وكان إيميليانو مارتينيز كان أحد أسباب نجاح منتخب الأرجنتين بعدما استطاع التصدي لركلتي ترجيح أمام منتخب فرنسا، واستطاع التصدي لفرصة محققة للمنتخب الفرنسي كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة وأن يحمل المنتخب الفرنسي لقب كأس العالم.

وقدم إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين، العديد من الاحتفالات بعد إعلان فوزهم ببطولة كأس العالم 2022، واستمر في إثارته للجدل بالفيديو الذي جاء في غرفة خلع الملابس وهو يقول "دقيقة صمت على مبابي الميت".

منتخب الأرجنتين

استطاع منتخب الأرجنتين الفوز بكأس العالم 2022 بقيادة نجم المنتخب ولاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، وهي المرة الثالثة في تاريخ منتخب الأرجنتين، ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" تقرير عن 4 منتخبات وصفها بالاستثنائية في مونديال قطر.

وتصدر منتخب الأرجنتين قائمة المنتخبات، وقال الاتحاد الدولي في تقريره إن منتخب الأرجنتين نجح في أن يصبح من منتخب غير مرشح إلى حامل اللقب، خاصة بعد أن قدم بداية متعثرة في أول مبارياته في المونديال بالخسارة أمام منتخب السعودية 2-1، وهي الخسارة الوحيدة التي تلقها منتخب الأرجنتين طوال البطولة وفي النهاية حسم اللقب في مباراة مثيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة