برشلونة يعلن تفاصيل إصابة بيدري وتوقعات عن مدة غيابه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل 2022
برشلونة يعلن تفاصيل إصابة بيدري وتوقعات عن مدة غيابه

كشف نادي برشلونة عن طبيعة إصابة نجم الفريق الشاب بيدري غونزاليس والذي خرج بسببها من مواجهة الفريق أمام نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني في إياب دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

وذكر نادي برشلونة في بيان أصدره يوم الجمعة أن بيدري يعاني من تمزق في عضلات الفخذ الخلفية بالساق اليسرى.

وأعلم بيدري الفريق الطبي لنادي برشلونة بشعوره بآلام في الفخذ الخلفية للساق اليسرى في نهاية الشوط الأول من المباراة قبل أن يتم استبداله بالهولندي فرينكي دي يونغ.

وبرغم أن الجهاز الطبي لبرشلونة لم يعلن تحديداً المدة التي سيغيبها بيدري عن الفريق فإن التقارير تشير إلى أنه من الممكن غيابه حتى نهاية الموسم.

ويتبقى أمام برشلونة ثمانية مباريات في الدوري الإسباني وهو ما يعني أن الفريق قد يخوض كل هذه اللقاءات بدون خدمات بيدري.

ويعتبر بيدري هو أحد أهم ركائز برشلونة خلال الوقت الحالي تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز كما أن شعبيته تزايدت بصورة كبيرة بين جماهير النادي الكتالوني خلال هذا الموسم.

ولا تعد هذه هي الإصابة الأولى لبيدري هذا الموسم، إذ تعرض في بدايات الموسم الجاري لإصابة في عضلة الساق اليسرى كذلك.

يأتي ذلك بعدما ودع برشلونة بطولة الدوري الأوروبي من ربع النهائي بالهزيمة أمام أينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد انتهاء لقاء الذهاب بهدف لمثله.

بيدري موهبة برشلونة الذي لعب لريال مدريد

كشف بيدري غونزاليس نجم نادي برشلونة والمنتخب الإسباني عن قصة رفض ريال مدريد له عندما كان ناشئاً برغم أن الكثير من الخبراء يعتبرون أنه من أهم مواهب كرة القدم في العالم خلال الوقت الحالي.

وأوضح بيدري أنه تم استبعاده من صفوف ريال مدريد عندما كان صغيراً ولكنه لا يذكر تحديداً الشخص الذي رفضه داخل النادي ولكنه تعهد أنه إذا رآه سيبلغه رسالة مهمة.

وقال بيدري إنه لو رأى الشخص الذي رفضه في ريال مدريد سيخبره أنه يستمتع بوقته كثيراً في صفوف نادي برشلونة.

وأضاف بيدري أنه لم يتمكن من التدرب في البداية خلال الأيام الأولى له في ريال مدريد بسبب تساقط الثلوج بكثافة قبل أن اصطحابه بعد ذلك للمشاركة مع الفريق الرديف.

وأشار نجم نادي برشلونة إلى أن مدرباً في ريال مدريد أخبره بأنه لا يمتلك الإمكانيات الكافية ليكون بين صفوف الفريق ولكنهم سيستمرون في متابعته.

وأكمل بيدري حديثه قائلا إنه الآن يوجد في المكان الذي يحبه برغم اعترافه بأن رفضه في ريال مدريد لم يكن بالأمر السهل عليه ولكنه استفاد من ذلك وجعله حافزاً له لكي يعمل أكثر وانتظار الفرصة حتى جاءت بالفعل.

وينتظر أن يظهر بيدري مع المنتخب الإسباني خلال مواجهتي ألبانيا وأيسلندا الوديتين بالقميص رقم 10 للمرة الأولى وهو رقم يحظى بشعبية كبيرة بين نجوم كرة القدم.

وبرغم أن بيدري سيرتدي رقم 10 الذي يعتبر حلم الكثير من نجوم كرة القدم فإنه أقر برغبته في ارتداء رقم آخر وهو 8 والذي كان يتألق به مثله الأعلى في عالم كرة القدم، أندريس إنييستا لاعب نادي برشلونة ونجم المنتخب الإسباني السابق.

وذكر بيدري خلال مقابلة له مع إذاعة "كوب" أنهم جعلوه يختار رقم 10 الذي ارتداه عدد كبير من النجوم في إسبانيا مثل سيسك فابريجاس ولذلك فقد قبل برقم قميصه الجديد.

وأردف بيدري أنه كان يرغب في ارتداء رقم 8 ولكن زميله كوكي نجم نادي أتلتيكو مدريد يرتديه منذ سنوات ولذلك فإنه قرر احترام أقدميته وترك الرقم له.

ويعتبر بيدري من أهم المواهب الشابة في عالم كرة القدم خلال الفترة الحالية كما فاز بجائزة الجولدن بوي أو الفتى الذهبي من صحيفة توتوسبورت الإيطالية الشهيرة.

وحصد بيدري جائزة الجولدن بوي باكتساح لم يحدث في تاريخ المسابقة التي بدأت في عام 2004 بعدما حصل على 318 نقطة وبفارق 199 نقطة كاملة عن جود بيلينغهام صاحب المركز الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة