مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم خط وسط برشلونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم خط وسط برشلونة

قالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن نادي مانشستر سيتي يخطط للتعاقد مع اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال الصيف الجاري.

وأضافت "ديلي ميل" أن نادي مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع فرينكي دي يونج لتعويض رحيل لاعبه الألماني إلكاي جوندوجان إلى فريق برشلونة الإسباني، وذلك رغم التعاقد مع اللاعب ماتيو كوفاسيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، طلب التعاقد مع فرينكي دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل دعم صفوف بطل الثلاثية التاريخية في الموسم المقبل.

وقالت "ديلي ميل" إن نادي برشلونة متمسك باستمرار نجمه الهولندي فرينكي دي يونج، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي والعرض الكبير الذي قد يقدمه فريق مانشستر سيتي، قد يدفع البارسا للموافقة على رحيل دي يونج.

ووضع نادي برشلونة خطة اقتصادية تعتمد على تخفيض فاتورة الأجور بقيمة تصل إلى 200 مليون يورو، وذلك من أجل حل أزمته المالية والتوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف التي فرضتها رابطة الدوري الإسباني والسماح له بضم لاعبين جدد خلال الصيف الجاري.

وكان فرينكي دي يونج قد رفض الانتقال إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مفضلا البقاء في صفوف الفريق الكتالوني.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية، قد أكدت في وقت سابق أن نادي برشلونة يرغب في استمرار فرينكي دي يونج بصفوف الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بطلب من تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق.

وأضافت صحيفة "سبورت" أن فرينكي دي يونج كان من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب تشافي خلال الموسم الماضي، وساهم في فوز الفريق ببطولة الدوري الإسباني الممتاز، وكأس السوبر الإسباني.

كما اتفق فرينكي دي يونج مع إدارة البارسا على الاستمرار مع الفريق خلال الموسم الجديد.

ويستمر تعاقد النجم الهولندي فرينكي دي يونج مع نادي برشلونة حتى صيف عام 2025.

وخلال الموسم الماضي شارك فرينكي دي يونج في 43 مباراة مع فريق برشلونة بجميع البطولات، وأحرز هدفين وصنع 4 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة