ميسي يحسم مصيره خلال ساعات قليلة وسط ترقب جماهير برشلونة

جماهير برشلونة تحبس الأنفاس استعداداً لمعرفة مصير ميسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
ميسي يحسم مصيره خلال ساعات قليلة وسط ترقب جماهير برشلونة

يتجهز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لحسم مصيره وذلك من خلال اتخاذ قرار بشأن مستقبله وإعلان اسم الفريق الذي سيلعب إليه خلال الساعات المقبلة، عقب رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ميسي يعتزم اتخاذ القرار بين اليوم وغدًا، وذلك بعدما فاض به الكيل من الشائعات التي تدور حوله، مع الضغوطات الجماهيرية من عشاق النادي الكتالوني والتي تمني النفس بعودته إلى صفوف البرسا من أجل تكريمه.  

ورغم رغبة ميسي في العودة إلى برشلونة، إلا أن ذلك يصطدم بالواقع القاسي الذي يمر به النادي اقتصاديًا، وعدم تقديم عرض له حتى الآن وهو ما يغضب النجم الأرجنتيني خاصة وأن والده يفضل قبول العرض السعودي أو الأمريكي على عكس زوجة ميسي وأولاده الذين يرغبون في عودته إلى البرسا.

ويذكر أن ميسي يملك عروضًا من الهلال السعودي بقيمة 500 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى عرض من إنتر ميامي الأمريكي وصفته التقارير الصحفية بالعرض الضخم كذلك ولكنه بقيمة مالية أقل من العرض السعودي الخرافي.

وتواجه رغبة ميسي في العودة إلى برشلونة صعوبة بسبب قيود رابطة الدوري الإسباني، والتي تحدد الحد الأقصى للأجور التي يمكن دفعها للاعبين، وذلك على الرغم من موافقة الليجا على الخطة المالية للبرسا.

وتعيش جماهير برشلونة ساعات عصيبة بعدما هتفت باسم النجم الأرجنتيني في أكثر من مناسبة خلال الأسابيع الأخيرة في ظل أحلامها بعودة النجم الأرجنتيني لصفوف الفريق ولو لموسم واحد فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة