برشلونة يرفض الاستغناء عن نجم خط وسط الفريق

نادي برشلونة الإسباني اتخذ قرارا بعدم الموافقة على رحيل لاعبه فرينكي دي يونج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
برشلونة يرفض الاستغناء عن نجم خط وسط الفريق

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن نادي برشلونة الإسباني اتخذ قرارا بعدم الموافقة على رحيل لاعبه فرينكي دي يونج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت "سبورت" أن اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج سيبقى في برشلونة، وذلك رغم الأنباء التي تحدثت عن رحيله عن الفريق في الصيف الجاري.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن إدارة نادي برشلونة ترى أن فرينكي دي يونج أصبح من العناصر الأساسية في صفوف الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه بعد تمسك تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وأضافت "سبورت" أن إدارة نادي برشلونة وضعت دي يونج ضمن قائمة اللاعبين الذين لن يتم مناقشة أي عروض لرحيلهم عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "سبورت" إن فرينكي دي يونج أبلغ إدارة نادي برشلونة بتمسكه بالاستمرار في صفوف الفريق، خاصة مع عودته إلى التشكيلة الأساسية للفريق في الموسم الماضي والذي شهد فوز البارسا ببطولة الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

وأوضحت "سبورت" أن إدارة البارسا ترى أن استمرار فرينكي دي يونج يمثل أهمية لعودة الفريق إلى منصات التتويج، وذلك رغم الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي الإسباني والتي دفعته للاستغناء عن عدد من اللاعبين.

وينتهي تعاقد فرينكي دي يونج الحالي مع فريق برشلونة الإسباني في صيف عام 2025، وكانت هناك محاولات للاستغناء عن اللاعب الهولندي خلال الصيف الماضي، لكن الموقف تغير حاليا بعدما أصبح من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها تشافي مدرب البارسا.

وكان نادي برشلونة قد وضع خطة اقتصادية لحل أزمته المالية تتضمن تخفيض ميزانية الأجور بنحو 200 مليون يورو، وذلك من أجل التوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف التي وضعتها رابطة الدوري الإسباني، وحتى يتمكن الفريق من التعاقد مع لاعبين جدد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة